الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فوز شباب الأهلي على الاتحاد السكندري في نصف نهائي المرتبط لـ«السلة»

لاعبي كرة السلة

لاعبي كرة السلة

إسلام عبدالجليل

A A

حقق فريق كرة السلة شباب تحت 18 عاما بالنادي الأهلي فوزا هاما على نظيره الاتحاد السكندري بنتيجة (79-56)، في ذهاب نصف نهائي دوري المرتبط، للموسم الحالي 2023/2024، خلال المباراة التي أقيمت على صالة برج العرب بالإسكندرية.

ومن المقرر أن تنطلق في الـ8 مساء اليوم، مباراة الأهلي والاتحاد السكندري على مستوى الرجال.

ومن المفترض أن تقام مباراة العودة يوم الخميس المقبل الموافق 23 نوفمبر على صالة النادي الأهلي بالجزيرة، ويتواجه أيضًا اليوم كلًا من سموحة وسبورتنج في ذهاب نصف نهائي البطولة ايضًا بدربي الإسكندرية.

مواعيد مباريات دوري المرتبط للسلة

وتأتي مواعيد المباريات كالتالي:

- المباراة الأولى (ذهاب): ستقام يوم الثلاثاء الموافق 21 نوفمبر، حيث ستجمع بين فريقي سبورتنج وسموحة في تمام الساعة 5:30 مساءً، وبين الأهلي والاتحاد السكندري في تمام الساعة 8:00 مساءً.

- المباراة الثانية (إياب): ستقام يوم الخميس الموافق 23 نوفمبر، حيث ستجمع بين فريقي سبورتنج وسموحة في تمام الساعة 5:30 مساءً، وبين الأهلي والاتحاد السكندري في تمام الساعة 8:00 مساءً.

عقوبات مباراة الأهلي والزمالك لكرة السلة

وفي سياق آخر، أصدر الاتحاد المصري لكرة السلة، قرارات نارية بشأن أحداث مباراة الزمالك والأهلي في ذهاب ربع نهائي دوري المرتبط لكرة السلة للموسم الحالي 2023 /2024، بعد الأحداث التي شهدتها المباراة التي جمعت الفريقين على صالة نادي الزمالك.

وتوقفت المباراة ما يقارب الساعة قبل ثوان من نهاية الشوط الأول؛ بسبب اعتراض لاعبي الأهلي وجهازهم الفني على تواجد عدد من الجماهير في مدرجات صالة الزمالك، رغم قرار اتحاد السلة بخوض المباراة دون جمهور.

وحقق الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي بقيادة أوجستي بوش المدير الفني الفوز على نظيره الزمالك الذي يقوده أحمد مرعي بنتيجة (81-66)، في ذهاب ربع نهائي دوري المرتبط لكرة السلة للموسم الحالي 2023 /2024.

واشتعلت الأزمة بعد طرد أوجستي بوش، مدرب فريق كرة السلة بالنادي الأهلي، قبل انتهاء الشوط الأول بـ11 ثانية فقط، بسبب اعتراضه على قرارات التحكيم، وخلال خروجه من الملعب، حدثت مناوشات بين بوش وعدد من الجماهير القليلة المتواجدة من الزمالك.

search