الخميس، 08 أغسطس 2024

04:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طبيب البرازيل يصدم الجميع حول موعد عودة «نيمار» للملاعب

نيمار

نيمار

علي نصير

A A

أعلن رئيس الجهاز الطبي لمنتخب البرازيل، عن تطورات تطورات الحالة الصحية لنجم منتخب السامبا نيمار دا سيلفا لاعب فريق الهلال السعودي، بعد العملية الجراحية التي أجراها مؤخرًا عقب إصابته بقطع في الرباط الصليبي، وموعد عودته المتوقع للملاعب.

وقال رودريجو لاسمار طبيب منتخب البرازيل، إن نيمار يتماثل للشفاء، لكنه يحتاج إلى وقت طويل للتعافي بشكل كامل.

وأكد في تصريحات صحفية بمركز تدريب منتخب البرازيل: «لا يمكن في الوقت الراهن التكهن بالموعد المتوقع لعودة نيمار للملاعب لأنني أعلم جيدًا أن الأمر يحتاج إلى وقت» .

وشدد لاسمار الذي أشرف على الجراحة التي خضع لها نيمار، على أن نجم منتخب البرازيل عليه أن ينفذ ما يطلب منه بدقة في هذه المرحلة وهو يستجيب بالفعل.

وقال إن الإصابات تختلف حسب طبيعتها كما تتباين من لاعب إلى آخر، ولكل هذه الأسباب لا يمكن لنا في الوقت الراهن أن نتحدث عن موعد محدد لعودة لاعب الهلال السعودي. 

من جانبه كشف الإعلامي الرياضي السعودي حمد الدبيخي، عن بديل نجم الفريق الأول لكرة القدم في الهلال نيمار دا سيلفا، الذى قررت إدارة الزعيم التعاقد معه ليكون بديلًا للبرازيلي، وذلك عقب إصابته بالرباط الصليبي.

وقال حمد الدبيخي، خلال تصريحات تليفزيونية، أن إدارة نادي الهلال قررت التعاقد مع الأرجنتيني باولو ديبالا، لاعب نادي روما الإيطالي، خلال الميركاتو الشتوي القادم ليعوض غياب النجم البرازيلي.

إصابة نيمار

وتعرض نيمار، للإصابة بالرباط الصليبي في مباراة منتخب البرازيل، أمام نظيره الأوروجواي، ضمن التصفيات الأمريكية الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، واضطر اللاعب، إلى الخروج من اللقاء في الشوط الأول بعد ظهوره وهو يبكي من شدة الإصابة.

وانضم نيمار إلى صفوف الهلال السعودي في الصيف الماضي، قادمًا من باريس سان جيرمان في صفقة كلفت خزينة النادي السعودي ما يقارب 90 مليون يورو.