السبت، 05 أكتوبر 2024

06:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد عبد المنعم يرفض تمديد عقده مع الأهلي.. السبب مفاجأة

محمد عبدالمنعم

محمد عبدالمنعم

حسين العجيلي

A A

 صرح الإعلامي سيف زاهر، أن محمد عبد المنعم، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  ومنتخب مصر، تلقى عرضًا من مسؤولي القلعة الحمراء، بشأن تمديد تعاقده مع النادي في الفترة المقبلة.

محمد عبد المنعم يفاجئ الأهلي 

وقال سيف زاهر، في تصريحات تلفزيونية عبر برنامجه ملعب أون تايم، الذي يعرض على قنوات «أون تمام سبورتس» :محمد عبد المنعم، طلب من مسؤولي الأهلي تأجيل الحديث عن تمديد وتعديل عقده في الوقت الراهن، وحتى نهاية شهر يناير أو نهاية الموسم الحالي، مشيراً إلى أن اللاعب يرغب في تأجيل مسألة تمديد عقده مع الأهلي لما بعد بطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة، تحسباً لقدوم عرض أوروبي له. 

وأضاف سيف زاهر: «محمد عبد المنعم يتمنى الحصول على عرض أوروبي كبير في الفترة المقبلة، وهذا الذي يدفعه للتفكير في تأجيل فكرة تمديد عقده داخل جدران القلعة الحمراء».

عقوبات مباراة الأهلي والجونة

وأعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة عامر حسين، عقوبات مباراة الأهلي ونظيره الجونة، التي أقيمت السبت الماضي الموافق 11 من نوفمبر الجاري، ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع الجونة بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت بينهم على ملعب الجونة باستاد خالد بشارة في الغردقة، في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة ببطولة «دوري النيل».

وجاءت عقوبات مباراة الأهلي والجونة على النحو الآتي: إيقاف لاعب فريق الجونة «أحمد محمود» مباراة واحدة، وذلك بعد الطرد الذي تعرض له في المباراة بعد حصوله على إنذارين.

ولم تصدر رابطة الأندية المحترفة عقوبات ضد جماهير المارد الأحمر، بعد الاشتباكات التي نشبت بين جماهير الفريق الأحمر وجماهير فريق الجونة في المدرجات خلال المباراة.

search