الأحد، 07 يوليو 2024

04:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رونالدو يحرز هدف النصر الثالث في شباك الوحدة

رونالدو

رونالدو

رحمة عويس

سجل كريستيانو رونالدو مهاجم فريق النصر السعودي، الهدف الثالث في مرمى الوحدة بالدقيقة 49، لتصبح النتيجة تقدم العالمي 3-0 فى المباراة المقامة حالياً على ملعب الملك عبد العزيز. 

ونجح فريق النصر في إنهاء الشوط الأول بتقدمه على فريق الوحدة بهدفين دون رد، وذلك في المباراة التي تجمع بينهما الآن، ضمن منافسات الجولة الـ13 من مسابقة دوري روشن السعودي.

وسجل هدفي النصر السعودي كل من أليكس تيليس في الدقيقة 11 من زمن المباراة وعبد الإله على العمري في الدقيقة 39 من عمر اللقاء.

وبدأ النصر المباراة أمام الوحدة بالتشكيل التالي: “في حراسة المرمى، نواف العقيدي، خط الدفاع، سلطان الغنام – عبدالإله العمري – محمد آل فتيل – أليكس تيليس، خط الوسط، مارسيلو بروزوفيتش – سامي النجعي – أوتافيو مونتيرو، في الهجوم، أندرسون تاليسكا – ساديو ماني – كريستيانو رونالدو”.

فيما بدأ الوحدة المباراة بالتشكيل التالي: "في حراسة المرمى، منير المحمدي، خط الدفاع، وليد باخشوين، جواد اليامق، أوسكار دوارتي، خط الوسط، سعيد المولد، أنسيملو دي مواريس، فيصل فجر، إسلام شعيب، الهجوم، كريج جودوين، أوديون إيجالو، عبد العزيز نور".

ويدخل العالمي مباراة اليوم وعينه على الثلاث نقاط، ليواصل مطاردة الهلال في ترتيب جدول الدوري السعودي، بينما يدخل فريق الوحدة المباراة متسلحًا بعاملي الأرض والجماهير.

موعد مباراة النصر والوحدة بالدوري السعودي

تنطلق مباراة النصر والوحدة، التي تجمع الفريقين في إطار مباريات الجولة الـ13 لبطولة الدوري السعودي للمحترفين، في الثامنة من مساء اليوم السبت الموافق 11 نوفمبر.

القنوات الناقلة.. تُذاع مباراة العالمي والوحدة، عبر شبكة قنوات الرياضية السعودية «SSC1 SD» بتعليق فهد عريشي، ويمكنكم مشاهدتها أيضا عبر قناة «SSC1 HD» بتعليق كل من فارس عوض ومحمد حسين.

ترتيب الفريقين بالدوري السعودي

يحتل فريق النصر وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»، برصيد 28 نقطة، خلف الهلال صاحب الصدارة برصيد 35 نقطة، بينما يحتل فريق الوحدة المركز الثامن برصيد 16 نقطة.