السبت، 05 أكتوبر 2024

07:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إصابة شخص في حريق بشقة سكنية بالعمرانية

حريق - أرشيفية

حريق - أرشيفية

محمد البدري

A A

اندلع حريق بشقة سكنية في حي العمرانية، وتمكنت قوات الحماية المدنية بالجيزة من السيطرة على الحريق الذي وقع بشارع سرحان، وأسفر الحريق عن إصابة شخص نُقِل  إلى المستشفى لتلقي العلاج المناسب.

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة من قسم شرطة العمرانية بلاغاً، باندلاع حريق في شقة سكنية بدائرة القسم، انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ مصحوبة بعدد من سيارات الإطفاء وسيارة إسعاف، وفُرِض كردون أمني حول المكان لمنع امتداد النيران إلى الأماكن المجاورة.

حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بانتداب المعمل الجنائي، وكلفت أجهزة الأمن بسرعة الانتهاء من البحث.

حريق آخر في الطالبية

وفي وقت سابق، نشب حريق بإحدى الشقق السكنية بمنطقة الطالبية بالجيزة، وتمكنت الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، وأسفر الحادث عن مصرع 4 أشخاص ربة المنزل وأبنائها الثلاثة، وأصيب الأب في الحريق، ونُقِلُوا إلى المشرحة.

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة من غرفة عمليات النجدة بلاغاً، بوقوع حريق داخل شقة سكنية في الطالبية ، انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ مصحوبة بعدد من سيارات الإسعاف والإطفاء وفُرِض كردون أمني حول المكان لعدم امتداد النيران إلى الأماكن المجاورة، تبين من خلال الفحص نشوب حريق داخل شقة سكنية بالمنطقة المشار إليها، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، وإخراج 4 جثث من داخل الشقة فيما عثر على صاحب الشقة في حالة خطرة، ونُقِلُوا جميعاً إلى المستشفى.

حُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بانتداب المعمل الجنائي لمعاينة موقع الحريق، وكلفت أجهزة الأمن بسرعة الانتهاء من البحث.

search