السبت، 05 أكتوبر 2024

06:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لم يذق الهزيمة.. ماذا يفعل الأهلي مع صافرة عبد العزيز السيد؟

الأهلي

الأهلي

دنيا عبده

A A

يدير لقاء الأهلي ونظيره سيراميكا كليوباترا، الحكم عبد العزيز السيد، وذلك في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية لمسابقة الدوري المصري الممتاز 2023-2024.

وتعد هذه المباراة السابعة التي يديرها عبد العزيز السيد للمارد الأحمر، حيث سبق أن أدار «عبد العزيز» 6 مباريات للفريق الأحمر، فاز الأهلي في خمسة منهم وتعادل في مباراة وحيدة أمام البنك الأهلي، ولم يتذوق معنى الهزيمة معه.

ويأمل مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تحقيق الفوز على سيراميكا كليوباترا اليوم، لمواصلة الانتصارات والاقتراب من صدارة جدول الدوري.

ترتيب الفريقين بالدوري

يحتل المارد الأحمر المركز السابع بجدول ترتيب دوري النيل برصيد 9 نقاط جمعها من 3 مباريات حقق الفوز فيهم وسجل لاعبيه 9 أهداف، في المقابل يحتل سيراميكا المركز الـ 13 برصيد 7 نقاط بعدما لعب 5 مواجهات فاز في لقاءين وتعادل في مباراة وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 8 أهداف. 

تشكيل الأهلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا

وجاء تشكيل الأهلي لمواجهة سيراميكا على النحو الآتي:‏ في حراسة المرمى: محمد الشناوي، وفي خط الدفاع: أكرم توفيق وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم وكريم الدبيس، خط الوسط: مروان عطية وأليو ديانج وإمام عاشور وطاهر محمد طاهر وأحمد عبدالقادر، وفي خط الهجوم: بيرسي تاو.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: مصطفى شوبير ورامي ربيعة وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وكريم نيدفيد وأنتوني موديست ‏وكريم فؤاد ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا. ‏

search