الأحد، 08 سبتمبر 2024

10:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

من داخل مسكنها

الداخلية تكشف: سيدة بالإسكندرية وراء الفيديوهات الخادشة وتحرّض على الفسق

قوات الشرطة

قوات الشرطة

سامي جاد الحق

A A

على مدار الأيام القليلة الماضية، يعكف ضباط الإدارة العامة لمكافحة الآداب بوزارة الداخلية على رصد عدد من الفيديوهات الخادشة للحياء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلى أن تم التوصل لصاحبتها وتبين أنه يتم بثها من داخل مسكنها.

ووفقا لتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب، بقطاع الشرطة المتخصصة بوزارة الداخلية، التي أكدت قيام إحدى السيدات بتصوير "مقاطع فيديو" خادشة للحياء ومنافية للآداب العامة، وإذاعتها على أحد المواقع الإلكترونية عبر شبكة الإنترنت.

وبرصد الفيديوهات تبين أن المتهمة تبثها بهدف استقطاب الأشخاص الراغبين فى ممارسة الرذيلة، مقابل مبالغ مالية، يتم تحويلها لها عن طريق المحافظ الإلكترونية. الخاصة بها.

وبجمع المعلومات للازمة ورصد موقعها الشخصى، تم التوصل لمحل إقامتها وتبين أنها تقوم ببث فيديوهاتها من مسكنها الخاص بالإسكندرية، وبتقنين الإجراءات تم ضبطها حال تواجدها بدائرة قسم شرطة "باب شرق" بالإسكندرية.

وقال محضر الضيط إنه بمداهمة مسكنها عثر بحوزتها على "هاتف محمول"، وفلاشة ميمورى تم فحصهما فنياً وتبين احتواؤهما على عدة فيديوهات تؤكد نشاطها الآثم، وبمواجهتها بما جاء في التحريات اعترفت بنشاطها الإجرامى على النحو الوارد بمحضر الضبط.