الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الزمالك يجري قرعة العمرة للعاملين بمقر النادي

الزمالك

الزمالك

رحمة عويس

A A

أجرت إدارة نادي الزمالك اليوم، قرعة العمرة التي تم تقديمها لـ50 عاملًا وعاملة في النادي، وذلك بمبادرة من أعضاء مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب. وحضر القرعة اللواء حسن موسى، نائب المدير التنفيذي، ومحمد المسعود، المسؤول المالي، ومجدي كامل، مدير الشؤون الإدارية بالنادي.

وتأتي هذه المبادرة ضمن جهود إدارة الزمالك لتعزيز روح الفريق والتضامن بين أعضاء النادي.

وفي سياق آخر، قرر مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب، يوم الأحد الماضي، إقالة المدير الفني أوسوريو، وعرض الثلاثي أحمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمد صبحي للبيع، واتخذ هذا القرار بسبب عدم الالتزام بالضوابط التي تمثل فلسفة واستراتيجية النادي.

حسين لبيب يزور العامري فاروق بعد تعرضه لأزمة صحية

وفي خطوة تعكس روح الروح الرياضية، زار حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، الذي يتواجد حاليًا في أحد المستشفيات الخاصة بعد تعرضه لنزيف حاد على المخ.

وتعرض العامري فاروق لوعكة صحية غير متوقعة خلال تواجده في مقر النادي اليوم الثلاثاء، حيث تم نقله على الفور إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج وإجراء الفحوصات اللازمة للتأكد من حالته الصحية.

وعلى الرغم من الخلافات الرياضية القائمة بين الأهلي والزمالك، فإن زيارة حسين لبيب للعامري فاروق تعكس تضامنًا إنسانيًا رائعًا بين الأطراف المعنية.

مفاجأة في كواليس الوعكة الصحية للعامري فاروق

وأعلن الدكتور هشام العامري، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي السابق، وشقيق العامري فاروق، نائب رئيس النادي، عن تفاصيل وكواليس الوعكة الصحية الأخيرة التي تعرض لها شقيقه اليوم الثلاثاء.

وأكد هشام العامري، أن شقيقه شعر بارتفاع غريب ومفاجئ في ضغط الدم، وهو ما تسبب في حالة الإغماء ونقله على الفور إلى أحد المستشفيات المجاورة للنادي الأهلي.

وقال في تصريحات صحفية: العامري فاروق سيخضع لفحوصات طبية شاملة، للتعرف على سبب ارتفاع ضغط الدم، والإغماء الذي تعرض له.

وأضاف: أن «هناك احتمالات لإمكانية إجراء جراحة للعامري فاروق، لكن هذا الأمر لم يحدد حتى الآن، والفحوصات الطبية هي من ستحسم هذا الأمر».

search