الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مفاجأة في كواليس الوعكة الصحية للعامري فاروق

العامري فاروق

العامري فاروق

علي نصير

A A

أعلن الدكتور هشام العامري، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي السابق، وشقيق العامري فاروق، نائب رئيس النادي، عن تفاصيل وكواليس الوعكة الصحية الأخيرة التي تعرض لها شقيقه اليوم الثلاثاء.

وأكد هشام العامري أن شقيقه شعر بارتفاع غريب ومفاجئ في ضغط الدم، وهو ما تسبب في حالة الإغماء ونقله على الفور إلى أحد المستشفيات المجاورة للنادي الأهلي.

وقال في تصريحات صحفية: العامري فاروق سيخضع لفحوصات طبية شاملة، للتعرف على سبب ارتفاع ضغط الدم، والإغماء الذي تعرض له .

وأضاف: أن «هناك احتمالات لإمكانية إجراء جراحة للعامري فاروق، لكن هذا الأمر لم يحدد حتى الآن، والفحوصات الطبية هي من ستحسم هذا الأمر».

وتعرض العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، لأزمة صحية طارئة أثناء تواجده داخل مقر النادي، وتم نقله إلى المستشفى

خروج الأهلي من الدوري الإفريقي

وخرج الأهلي من بطولة الدوري الإفريقي، في الدور نصف النهائي، على يد فريق صن داونز الجنوب إفريقي.

ويبدأ الأهلي ضربة البداية في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، أمام ميدياما الغاني بالقاهرة، أحد يومي 24 أو 25 نوفمبر المقبل، ‏فيما يخرج حامل اللقب لمواجهة يانج أفريكانز في تنزانيا أحد يومي 1 أو 2 ديسمبر المقبل، ضمن ‏منافسات الجولة الثانية، وفي منافسات الجولة الثالثة يستضيف الأحمر شباب بلوزداد الجزائري، أحد يومي 8 أو 9 ‏ديسمبر المقبل.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا، المقرر إقامتها في الرابعة عصر غدا الأربعاء، بإستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية لبطولة الدوري المصري الممتاز «دوري نايل».

search