الإثنين، 09 سبتمبر 2024

01:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رسميًا.. الهلال يخطف بطاقة التأهل لثمن نهائي دوري أبطال آسيا

الهلال

الهلال

دنيا عبده

A A

انتهت منذ قليل أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي  الهلال السعودي ونظيره مومباي سيتي الهندي، بفوزًا هامًا للنادي الأزرق بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت الفريقين لحساب منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2023-2024.

وسجل أهداف الفريق الأزرق الثنائي «ميشيل» و «ميتروفيتش»، حيث تقدم «ميشيل» في الدقيقة الـ 62 من عمر المباراة، قبل أن يضيف «ميتروفيتش» الهدف الثاني للفريق الأزرق في الدقيقة الـ 85 من عمر اللقاء.

وبهذه النتيجة، خطف نادي الهلال السعودي بطاقة التأهل إلى دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، وذلك بعد تصدر المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط، بينما يحتل نافباخور وصافة المجموعة بنفس عدد النقاط، ليتأهل الفريقين للدور ثمن النهائي. 

تشكيل الهلال السعودي أمام مومباى 

ودخل الهلال مباراة اليوم ضد مومباى سيتى، بتشكيل مكون من:  في حراسة المرمى: محمد العويس، وفي خط الدفاع:  سعود عبدالحميد - كوليبالي – حسان تمبكتي - محمد البريك، وفي خط الوسط: محمد كنو - نيفيز - ميتشايل، وفي الهجوم: سالم الدوسري - مالكوم - ميتروفيتش.

في سياق أخر، تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي، إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك بعد تحقيق الفوز على مواطنه الحزم بثلاثية نظيفة.