السبت، 05 أكتوبر 2024

04:02 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تحت شعار «مصالحة الجماهير».. الأهلي يواجه المقاولون العرب الليلة

الأهلي

الأهلي

دنيا عبده

A A

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره المقاولون العرب، في المباراة التي تجمع الفريقين على استاد الجبل الأخضر، لحساب منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

وتُعتبر مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب، من أجل مصالحة جماهير الفريق الأحمر، وذلك بعد توديع بطولة دوري السوبر الإفريقي لحساب فريق صن داونز الجنوب إفريقي. 

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب والقنوات الناقلة  

تنطلق مباراة الأهلي والمقاولون العرب في السابعة من مساء اليوم السبت، على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، وتُبث مباراة الفريق الأحمر أمام ذئاب الجبل على شبكة قنوات «أون تايم سبورتس». 

قائمة الأهلي لمواجهة المقاولون العرب بالدوري 

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير، حمزة علاء، مصطفى مخلوف، في خط الدفاع: رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، محمد هاني، خالد عبد الفتاح، كريم الدبيس، كريم فؤاد، في خط الوسط: أحمد نبيل كوكا - أليو ديانج - إمام عاشور - أحمد عبد القادر، محمد مجدي أفشة، طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو، كريستو، كريم نيدفيد، في خط الهجوم: أنتوني موديست، صلاح محسن.

طاقم حكام مباراة الأهلي والمقاولون العرب

أسندت لجنة الحكام إدارة مباراة الأهلي والمقاولون العرب، لطاقم تحكيم مكون من: الحكم الدولي، إبراهيم نور الدين، حكمًا للساحة ويعاونه كل من، شريف عبدالله ووائل شعبان، حكمين مساعدين، على الترتيب، ومحمود وفا، حكمًا رابعًا، ومحمد بيسوني، حكمًا لتقنية الفيديو، وصبح العمراوي، مساعدًا لحكم تقنية الفيديو.

search