السبت، 05 أكتوبر 2024

07:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد مباراة الهلال والفتح بالدوري السعودي والقنوات الناقلة

الهلال

الهلال

دنيا عبده

A A

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، لمواجهة نظيره الفتح، في الخامسة من مساء اليوم الجمعة، على ملعب الأمير «عبد الله بن جلوي» الرياضية بالإحساء، لحساب منافسات الجولة الـ 12 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»

ويدخل الزعيم مباراة اليوم أمام الفتح بهدف حصد الثلاث نقاط لمواصلة الانتصارات والاحتفاظ بصدارة دوري روشن، في ظل المنافسة الشرسة بين الهلال والنصر بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ترتيب الهلال والفتح بالدوري السعودي للمحترفين

يخوض الهلال مواجهة اليوم أمام الفتح، وهو يحتل صدارة جدول الدوري السعودي برصيد 29 نقطة جمعهم من خلال 11 مباراة، حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في مواجهتين، ولم يتلق الزعيم أي هزائم.

بينما يدخل فريق الفتح مواجهة اليوم وهو يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن برصيد 23 نقطة، جمعها من خوض 11 مباراة، فاز في 7 مواجهات، وتعادل في مواجهتين وخسر مثلهما.

موعد مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

من المقرر أن تنطلق مباراة الهلال والفتح في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، اليوم الجمعة الموافق 3 نوفمبر الجاري، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالإحساء.

وتُذاع مباراة الهلال والفتح عبر شبكة قنوات الرياضية السعودي «SSC HD - SSS SD»، الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري السعودي للمحترفين لهذا الموسم 2023-2024. 

search