السبت، 13 يوليو 2024

08:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تراجع حضور الجماهير في مباراة النصر والفيحاء بالدوري السعودي

النصر

النصر

رحمة عويس

شهدت مباراة النصر والفيحاء، التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من دوري روشن السعودي للمحترفين اليوم السبت، حضورا جماهيريا ضعيفا.

 وقد بلغ عدد الحضور الجماهيري نحو 5400 مشجع، في المباراة التي استضافها ستاد الملك فهد الدولي، وهو عدد قليل للغاية مقارنة بالمباريات السابقة للفريقين.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بقيادة المدرب البرتغالي لويس كاسترو الفوز على نظيره الفيحاء، بثلاثة أهداف مقابل هدف وذلك في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل.

وافتتح التسجيل لنادي النصر اللاعب تاليكسا في الدقيقة الـ 50 من زمن المباراة، ثم نجح نفس اللاعب في إضافة الهدف الثاني للعالمي في الدقيقة 61 بالشوط الثاني.

وقلص فريق الفيحاء نتيجة اللقاء، بإحرازه هدفا في الدقيقة 66 من عمر شوط اللقاء الثاني عن طريق لاعبه حسين الشويش.

وفي الدقيقة 74 من زمن المباراة، سجل النصر هدفه الثالث عن طريق لاعبه أوتفيو، لينتهي اللقاء بفوز العالمي.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد النصر إلى النقطة 25 في وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي، فيما يظل الفيحاء في المركز الثامن بجدول برصيد 14 نقطة.

تشكيل النصر أمام الفيحاء في الدوري السعودي للمحترفين

وكان بدأ فريق النصر المباراة أمام الفيحاء بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: نواف العقيدي، وفي في خط الدفاع: نواف بوشل – إيميريك لابورت – عبدالإله العمري – أليكس تيليس، وفي خط الوسط: عبد الرحمن غريب – سيكو فوفانا – أوتافيو، ويقود هجوم العالمي: في خط الهجوم: ساديو ماني – كريستيانو رونالدو – أندرسون تاليسكا.