السبت، 20 يوليو 2024

03:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بمباركة من «ميسي».. لويس سواريز ينتقل إلى إنتر ميامي الأمريكي

لويس سواريز

لويس سواريز

دنيا عبده

A A

اقترب المهاجم الدولي «لويس سواريز»، من الانضمام إلى صفوف فريق إنتر ميامي الأمريكي خلال الميركاتو الشتوي المقبل، بعد دخول الفريق الأمريكي في مفاوضات قوية مع اللاعب.

وكشف تقارير صحفية عالمية اليوم الخميس، عن تفاصيل صفقة انتقال الأورجوياني «سواريز» من فريق جريميو البرازيلي، إلى صفوف نادي إنتر ميامي الأمريكي

تفاصيل عقد لويس سواريز مع نادي إنتر ميامي الأمريكي 

وقال الصحفي الأرجنتيني «جاستون أيدول» عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «لويس سواريز اتفق على الانتقال إلى صفوف فريق إنتر ميامي الأمريكي واللعب بجوار ليونيل ميسي، وذلك بعد نهاية عقده مع نادي جريميو خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة»

وأضاف «جاستون»: «عقد سواريز مع نادي إنتر ميامي الأمريكي سيمتد لموسم واحد مع خيار التمديد لموسم إضافي، ومن المقرر أن ينتهي عقد اللاعب مع الفريق البرازيلي في صيف 2024».

«ميرور»البريطانية تؤكد رحيل اللاعب 

وكانت صحيفة «ميرور» البريطانية، قالت إن الهدف الأكبر إنتر ميامي برئاسة ديفيد بيكهام، هو التفاوض مع اللاعب الأوروجوياني لويس سواريز، لكي يشارك مجددا مع صديقه ليونيل ميسي في فريق واحد.

وبحسب مصادر الصحيفة، فإن بيكهام يخطط لعقد جلسة الأيام القادمة مع فريق «جريميو البرازيلي» الذي يلعب به لويس سواريز، من أجل السماح له بالتفاوض مع اللاعب.

ويعتقد مدرب إنتر ميامي، أنه لن يواجه مشاكل في إقناع اللاعب، بسبب رغبة سواريز في العودة مجددا للمشاركة مع ليونيل ميسي، حيث تربطهم صداقة كبيرة من خلال الفترة الكبيرة التي جمعتهم في برشلونة.

وينتهي عقد سواريز مع الفريق البرازيلي خلال موسمين، بالتالي يعمل الفريق على تجديد عقد اللاعب أو الاستفادة من قيمته المالية وبيعه لأحد الأندية المهتمة باللاعب أبرزها فريق «إنتر ميامي» الأمريكي.