الخميس، 11 يوليو 2024

12:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد ضبط 3 أشقياء.. الأمن العام يكشف سر سرقة أبراج المحمول بالشيخ زايد

المتهمون الثلاثة

المتهمون الثلاثة

خالد الضيفي

أمرت النيابة العامة بالشيخ زايد، بحبس 3 أشخاص، أربعة أيام علي ذمة التحقيق، بعدما نسبت لهم التحقيقات سرقة "مولد كهربائي" خاص ببرج "شبكة محمول" بدائرة قسم شرطة الشيخ زايد.

كانت أجهزة الأمن بالجيزة، قد تلقت بلاغا من إحدى شركات المحمول، باكتشاف فرد الأمن الخاص سرقة "مولد كهربائي" خاص ببرج شبكة المحمول، وبإجراء التحريات من قبل ضباط قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية بالتنسيق مع الإدارة العامة لمباحث الجيزة توصلت التحريات الى أن وراءها 3 أشخاص أشقياء.

وبتحديد أماكن المتهمين، ألقي القبض عليهم وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات، اعترفوا بارتكاب أكثر من واقعة سرقة بذات الطريقة وآخرها سرقة برج المحمول الخاص بشركة الاتصالات، وبسؤالهم عن المسروقات أرشد المتهم الأول عن مكانها بما فيها “مولد الكهرباء” المستولى عليه.

 واعترف المتهم تبين أنه قام بإخفائه في منزله، وبمداهمة المكان تم العثور على عدد من المولدات الأخرى، تبين أنها مسروقة من موقع برج آخر لشركة المحمول، وعليه تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ووفقا للمادة 318 من قانون العقوبات، فقد ارتكب المتهمون واقعة السرقة التي حدد القانون عقوبتها، بمدة لا تتجاوز سنتين على السرقات التي لم تقترن بظرف من الظروف المشددة.

ويعاقب بالحبس ثلاث سنوات على جرائم السرقة التي يتوافر فيها ظرف من الظروف المشددة المنصوص عليها في المادة 317، ويجوز في حالة العودة تشديد العقوبة ووضع المتهم تحت مراقبة الشرطة لمدة سنة على الأقل أو سنتين على الأكثر، وهي عقوبة تكميلية نصت عليها المادة 320 عقوبات.