الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إيمي طلعت زكريا: شخصيتي في «السجل الأسود» مفاجأة وبعيدة عن الكوميديا

إيمي طلعت زكريا

إيمي طلعت زكريا

ندى يوسف

A A

كشفت الفنانة إيمي طلعت زكريا، عن أعمالها الفنية المقبلة، مؤكدة أنها تستعد لعمل درامي جديد بعيدًا عن الكوميديا، وآخر ينتمي إلى نوعية «الست كوم»، ومن المقرر طرح العملين خلال الفترة المقبلة.

وقالت «زكريا» في تصريح لـ«الجمهور»، إنها تشارك في مسلسل «السجل الأسود» مع الفنان خالد سليم، موضحة أنه تم إيقاف تصوير العمل خلال الوقت الحالي لأسباب غير معلنة.

وأكدت إيمي أنهم سيستأنفون تصوير «السجل الأسود» مرة أخرى في أقرب وقت ممكن، حتى يكون جاهزًا للعرض على الشاشة، مشيرة إلى أن الشخصية التي تجسدها خلال أحداث العمل مختلفة عما قدمته من قبل، وستفاجئ جمهورها بدور جديد تقدمه لأول مرة بعيدًا عن الكوميديا.

وأشارت إلى أنها تصور حاليًا مسلسل «ست كوم» من إنتاج شركة أردنية، ويسمى «بلا فلتر»، ومن المنتظر عرضه قريبًا عبر إحدى المنصات الرقمية والقنوات الأردنية.

أما عن تصنيف الممثل في الكوميديا أو التراجيديا، قالت، «الفنان مبيتصنفش ولازم يعمل كل الأدوار، و أنا شخصيًا بميل للكوميدي أكتر، لكن السنة اللي فاتت في كشف مستعجل كنت عاملة دور شر».

يذكر أن آخر أعمال الفنانة إيمي طلعت زكريا هو مسلسل كشف مستعجل الذي عرض في الموسم الرمضاني 2023، وشارك في بطولته كل من مصطفى خاطر ومحمد عبد الرحمن توتا وهنادي مهنا وهو من إخراج شادي الرملي ومن إنتاج كريم أبو ذكري.

search