الأربعاء، 31 يوليو 2024

07:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

المستشار محمود فوزي: نعتمد على الشفافية والعلانية خلال حملتنا الانتخابية

المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي الرئيس عبد الفتاح السيسي

المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي الرئيس عبد الفتاح السيسي

يمنى سعيد

A A

رد المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، على سؤال أحد الصحفيين حول خطة الحملة للتعامل مع الشائعات التي تتعرض لها الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي.

وقال المستشار فوزي خلال المؤتمر الصحفي الأول للإعلان عن تفاصيل الحملة والبرنامج الانتخابي، إن «هذه ليست الحملة الأولى التي يخوضها رئيس جمهورية في الانتخابات، وسنعتمد على الشفافية، والعلانية، والالتزام التام بالدستور، والتواصل العام مع كل وسائل الاعلام، وأن يكون هناك التزام بالموضوعية، وبالتالي لن نريد أن نضطر للجوء للقانون.

مؤتمر الحملة الرئاسية للرئيس السيسي

عقدت الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، المؤتمر الصحفي الأول للحملة للإعلان حول تفاصيل إجراءات الترشح وما يرتبط بها من مسائل، اليوم السبت، بأحد فنادق القاهرة الكبرى.

ودعت الحملة الانتخابية للرئيس السيسي، كافة وسائل الإعلام والصحف والمواقع الراغبة في الحضور، حرصا على حق الرأي والاطلاع على كافة المعلومات والتفاصيل في الاستحقاق الرئاسي الهام.

ترشح الرئيس السيسي

أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن ترشحه رسمياً لانتخابات رئاسة الجمهورية المقبلة، على الهواء مباشرة، والتي من المقرر انطلاقها في ديسمبر المقبل حسب قرار الهيئة الوطنية للانتخابات.

وقال الرئيس في كلمته موجهًا حديثه إلى الشعب المصري، لقد حققنا معا ملحمة طيبة على مدار الأيام الماضية ونحن نسرد حكاية وطن