الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«لورا عماد» تتصدر الترند بإعلان انفصالها عن شريف منير

لورا عماد وشريف منير

لورا عماد وشريف منير

ياسمين شهاب

A A

تصدرت الفنانة لورا عماد، مؤشر البحث الأشهر «جوجل» وذلك عقب إعلان الفنان شريف منير، عن انفصالهما بعد سنوات من الزواج الذي أثمر عنه بنتين «كاميليا وفريدة».

شريف منير يُعلن انفصاله عن زوجته

كتب الفنان شريف منير، عبر خاصية «استوري» عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «تم الطلاق بيني وبين السيدة لورا كل شيء قسمة ونصيب وأتمنى لها كل خير».

حذف شريف منير خبر انفصاله عن زوجته لورا عماد

وعقب نشر شريف منير، خبر انفصاله عن لورا عماد بعدد من الساعات قام بحذف المنشور وذلك عقب كتابة العديد من التعليقات من قبل الجمهور.

من هي لورا عماد

في أول الألفينات، ظهرت لورا عماد في أكثر من عمل مع مجموعة من الشباب وفي ذلك التوقيت كانت من أهم الوجوه الجديدة حيث شاركت في مسلسل «الوجه الأخر» ثم في فيلم «شباب تيك اواي» واستمر مشاركته في الأعمال الفنية حتى مقابلتها بالفنان شريف منير، ونشأت بينهما قصة حب على الرغم من أن شريف منير كان في ذلك التوقيت متزوج ولديه أطفال ولكنهم تزوجوا وأنجب منها كاميليا وفريدة، وتركت هي الفن بعد ذلك.

رسالة لورا عماد لابنتيها

جدير بالذكر أن لورا عماد، زوجة الفنان شريف منير، كانت تقدمت منذ عام، برسالة عتاب قاسية لابنتيها فريدة وكاميليا، معربة عن حزنها من تجاهلهما لها.

ونشرت لورا عماد، مقطع فيديو ظهر خلاله الفنان شريف منير، وبناته أثناء تناولهم العشاء في أحد المطاعم، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت قائلة: «رسالة إلى بناتي فريدة وكاميليا.. بما إنكم خلاص قررتوا تبقوا مش في حياتي بعد ما اديتكم عمري وصحتي وحبي واهتمامي وضحيت عشانكم كتير!! وكل مدارسكم بمدرسينكم بدكاترتكم بأصحابكم بأمهات أصحابكم يشهدون بأن أنا كنت أم عاملة إزاي.

وتابعت: «بقولكم مبروك عليكم عيلتكم الجديدة! وهقولكم حاجة واحدة بس! اللي مالوش خير في أمه ملوش خير في حد! بتمنالكم كل خير وصحة وإن ربنا يهديكم في يوم من الأيام! بس ربنا موجود وكبير قادر على اللي عمل فيكم كده إنه يرده ليه في يوم من الأيام! مامي لورا يمكن تكونوا نسيتوا اسمي

search