الخميس، 04 يوليو 2024

02:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مخرج مسلسل «كوبرا» يكشف تفاصيل تعاقد محمد إمام على العمل وموعد عرضه

المخرج أحمد شفيق

المخرج أحمد شفيق

ياسمين شهاب

قال المخرج أحمد شفيق، إن حلقات مسلسل «كوبرا» مازالت في مرحلة الكتابة، ومن المقرر طرح المسلسل في الموسم الرمضاني 2024 والعمل من بطولة الفنان محمد إمام.

وأضاف «شفيق» في تصريح خاص لـ«الجمهور» أنه لم يتم التعاقد مع أي ممثل غير الفنان محمد إمام، والمؤلف أحمد محمود أبو زيد، وهو (شفيق) مخرج العمل.

وتابع مخرج «كوبرا» أن بطل العمل محمد إمام، سيقوم بدور صاحب ورشة لتصليح السيارات وتدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الشعبية.

فيلم أبونسب

وكان الفنان محمد إمام، انتهى مؤخرًا من تصوير فيلم «أبو نسب»، والذي يشارك في بطولته كل من: ياسمين صبري، ماجد الكدوانى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، وعدد من الفنانين، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام، وهو العمل الذي يجمع بين ياسمين صبري ومحمد إمام للمرة الثالثة في السينما، بعد فيلمي «جحيم في الهند» عام 2016 و«ليلة هنا وسرور» في 2018، بعد أن حقق الفيلمان نجاحاً كبيراً على مستوى شباك التذاكر أو على المستوى الجماهيري.

فيلم علام عام

ويقوم الفنان محمد إمام في الوقت الحالي بتصوير فيلم جديد بعنوان «علام عام» وذلك بعدما كان اسمه «الأستاذ» ولكن قررت الشركة المنتجة تغيير الاسم، حيث قام بتصور عدة مشاهد في مدينة الغردقة، ومن المقرر أن ينتقل إلى ديكورات أخرى الفترة المقبلة، والفيلم من إخراج شريف عرفة، ويشارك في بطولة العمل كل من أسماء جلال، بيومي فؤاد، باسم سمرة، ويزو، وعدد كبير من الفنانين، والفيلم تأليف شريف عرفة، ويجسد إمام شخصية مدرس تاريخ يتجول فيه عدد من المدن الساحلية.

ويستكمل محمد إمام مسيرة والده الزعيم عادل إمام في نفس الوقت بالتحضير لبطولة فيلم «شمس الزناتى» حيث رشحت الشركة المنتجة الفنانة أمينة خليل لتقف أمامه في البطولة النسائية، ومن المقرر أن ينطلق تصويره أواخر الشهر المقبل.