الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

صدمة لجمهور الأحمر.. الإصابة تضرب نجم الأهلي قبل موقعة سان جورج

صلاح محسن

صلاح محسن

حسين العجيلي

A A

تعرض صلاح محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للإصابة في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الإثنين، بين عناصر من الفريق الأول مع عناصر من قطاع الناشئين بالفريق.

ويعاني صلاح محسن من إصابة في العضلة الخلفية، وخضع لأشعة لتحديد مدى جاهزيته لمباراة سان جورج الإثيوبي، ومعرفة مدة غيابه عن الفريق في الفترة المقبلة.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على سانت جورج بثلاثية دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد على استاد القاهرة الدولي، في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا 2023-2024.

أحداث مباراة الأهلي وسان جورج الإثيوبي

افتتح حسين الشحات سجل أهداف النادي الأهلي في البطولة الإفريقية، في الدقيقة الـ29 من المباراة، بعد تمريرة من لاعب وسط المارد الأحمر إمام عاشور، لتسكن شباك الفريق الإثيوبي.

وشهد شوط المباراة الأول محاولات كثيرة من المارد الأحمر على مرمى سان جورج الإثيوبي، مع ضغط واستحواذ الأهلي على الكرة.

وعزز حسين الشحات تقدم النادي الأهلي، بتسجيله الهدف الثاني في مرمى سان جورج الإثيوبي في الدقيقة الـ58 من شوط المباراة الثاني.

وقبل أن يُسجل«الشحات» الهدف الثاني، كان هناك العديد من الفرص المهدرة، أبزها فرصة محققة لمحمود عبد المنعم كهربا، بعد تمريرة قوية من حسين الشحات.

واختتم أحمد عبد القادر أهداف المباراة في الدقيقة الأخيرة من المباراة التي جمعت الأهلي وسان جورج الإفريقي.

موعد مباراة الإياب بين الأهلي وسان جورج الإثيوبي

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، إقامة مباراة الإياب بين الأهلي وسان جورج الإثيوبي، في السابعة من مساء الجمعة المقبلة الموفق 29 سبتمبر الجاري.

search