السبت، 05 أكتوبر 2024

03:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حسن شحاتة يدعم فاروق جعفر فى انتخابات الزمالك (صورة)

حسن شحاتة

حسن شحاتة

محمد العزب

A A

ظهر حسن شحاتة نجم نادي الزمالك الأسبق، رفقة فاروق جعفر بمقر القلعة البيضاء في ميت عقبة، وذلك ضمن الجولة الانتخابية التي يخوضها المرشحون للانتخابات المقرر لها أن تجرى يوم 20 أكتوبر المقبل.

وظهر بجانب فاروق جعفر الذي أعلن تقديم أوراق ترشحه على مقعد رئيس نادي الزمالك، خالد لطيف والذي يخوض العراك الانتخابي على مقعد أمين الصندوق.

وفي سياق آخر أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، عن قائمة الفريق التي ستسافر إلى تنزانيا، استعدادا للقاء أرتا سولار بطل جيبوتي في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

فاروق جعفر وحسن شحاتة بمقر نادي الزمالك وقرر "أوسوريو" استبعاد كل من أحمد سيد زيزو، أحمد فتوح، عبد الله جمعة، محمد عواد، علي ياسر ومحمد صلاح، من رحلة الفريق في تنزانيا لمواجهة أرتا سولار.
وأجرى أحمد سيد زيزو، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات استشفائية داخل الجيم، الأربعاء، على هامش مران الفريق.
وحرص كارلوس أوسوريو، على الاطمئنان على جاهزية مصطفى شلبي، قبل مواجهة أرتا سولار الجيبوتي، في بطولة الكونفدرالية، خاصة أن اللاعب كان يعاني من الإصابة خلال الفترة الماضية.
واختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الأربعاء استعداداته النهائية قبل السفر إلى تنزانيا.
ويواجه نادي الزمالك نظيره أرتا سولار بطل جيبوتي يوم السبت 16 سبتمبر ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية في الساعة 4 مساء.
search