الأحد، 07 يوليو 2024

02:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كواليس مفاوضات الاتحاد الألماني مع «ناجلسمان» لقيادة «المانشافت»

فليك وناجسلمان

فليك وناجسلمان

محمد أباظة

تتحرك إدارة الاتحاد الألماني لكرة القدم بهدف التعاقد مع مدرب بديل، للمقال هانزي فليك لقيادة منتخب ألمانيا الفترة المقبلة.

وأجرى الاتحاد الألماني اتصالات مع ممثلي المدرب يوليان ناجلسمان، من أجل تعيينه كمدير فني للمنتخب الألماني خلال الفترة المقبلة.

ويسعى الاتحاد الألماني لإنجاز مهمة تعيين المدرب الجديد للمانشافت في أقرب وقت ممكن استعدادا لبطولة كأس أمم أوروبا التي تستضيفها ألمانيا على أراضيها.

كان فليك قد أقيل من منصبه كمدير فني للمنتخب الألماني بعد الخسارة القوية ضد اليابان برباعية مقابل هدف وديا يوم السبت الماضي ليقال المدرب من منصبه، بعدما حقق المانشافت 4 انتصارات في آخر 17 لقاء.

وتواصل رودي فولر مدرب ألمانيا المؤقت والذي قاد المانشافت للانتصار على نظيره الفرنسي بهدفين لهدف، مع وكيل أعمال ناجلسمان.

لا يرتبط ناجلسمان بأي فريق في الوقت الحالي بعد إقالته من منصبه كمدير فني للفريق البافاري في شهر مارس الماضي لكن يملك عقدا مع بايرن ميونخ حتى 2026 ومازال يتقاضى راتبه من النادي.

سيوافق نادي بايرن ميونخ على التنازل عن رسوم فسخ العقد حال توصل الاتحاد الألماني لإتفاق مع ناجلسمان لقيادة المانشافت.

لكن سيدفع الاتحاد الألماني الرواتب المستحقة للمدرب ناجلسمان حال التعاقد معه وفق بنود العقد الخاصة مع بايرن، وأكد هونيس الرئيس الشرفي للنادي البافاري أن النادي لن يقف عائقا في طريق المفاوضات.

فولر مدرب ألمانيا المؤقت أكد أنه لن يستمر في منصبه لفترة طويلة، ويبحث مع بيرند نيوندورف رئيس الاتحاد الألماني عن ندرب ويرفضان الكشف عن مرشحين لتدريب المانشافت.

كانت القائمة تشمل يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول واستبعد زامر بسبب ان لديه مشاكل صحية خطيرة منذ سنوات.

فيما رانف رانجنيك أكد أنه مستمر في قيادة المنتخب النسماوي فيما المرشح الآخر كونتس مدرب ألمانيا للشباب السابق، الاستمرار في قيادة المنتخب التركي.