الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هيظبط وزنك ويعرف مكانك:

أهم الاختلافات بين ساعات Apple Watch series 9 و Watch Ultra 2

ساعة Apple Watch series 9 و Watch Ultra 2

ساعة Apple Watch series 9 و Watch Ultra 2

أعلنت شركة «آبل» أمس الثلاثاء، عن طرح هاتفها الجديد آيفون 15 بجميع إصداراته، إضافة إلى الإعلان عن ساعات Apple Watch series 9، وساعات Watch Ultra 2 في مؤتمر هو الأقوى من نوعه على مستوى العالم، حيث ينتظره كافة عشاق التكنولوجيا.

وبمجرد طرح هذه الأجهزة الفريدة من نوعها، أنهالت الكثير من التعليقات التي تُوضح الفرق بين هذه الساعات المميزة، فإليك 5 فروق بينهما.

ساعات Apple Watch series 9 و Watch Ultra 2

تُساعد ساعة Apple Watch series 9 الذكية في، معرفة موقع الأجهزة الأخرى عن طريق تطبيق Find My الذي يتميز بقدرته الخارقة على اكتشاف أماكن الأجهزة، بينما تتميز ساعة Watch Ultra 2 الجديدة بالعثور على الهاتف المحمول إذ تم فقده.

وتُعزز ساعة Apple Watch series 9 خاصية Siri Health التي تعطينا وصفًا دقيقًا عن الوزن المناسب وساعات النوم المنتظمة، بينما تتميز ساعة Watch Ultra 2 بإمكانية الرد على المكالمات الهاتفية حتى لو كان «الموبايل» بعيدًا عنا.

تُعالج ساعات Apple Watch series 9 الرسومات السريعة التي تقل جودتها أثناء التحميل، أما Ultra 2 تُمكنا من تشغيل الوضع الليلي بشكل تلقائي بمجرد الخلود إلى النوم.

وجه الشبه بينهما

يتفق الاثنان في إمكانية تشغيل الأغاني والموسيقى على مكبرات عالية، بينما تُتيح ساعات Watch Ultra 2 ميزة إضافية تتمثل في، غلق المنبه وقتما نشاء.

ويُذكر أن هذه الأجهزة تم الإعلان عنها أمس الثلاثاء 12 سبتمبر 2023 في شركة Apple Park بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

search