الإثنين، 28 أكتوبر 2024

04:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وصول بعثة العين الإماراتي إلي مطار القاهرة استعدادًا لمواجهة الأهلي (فيديو)

العين الإماراتي

العين الإماراتي

مصطفي غطاطي

A A

وصلت بعثة فريق العين الإماراتي إلي مطار القاهرة صباح اليوم الاثنين استعدادًا لمواجهة فريق النادي الأهلي في ربع نهائي كأس إنتركونتيننتال أبطال القارات 2024.

 واستقبل مسئولو الأهلي، الوفد الإماراتي بحفاوة، معربين عن رغبتهم في تقديم كل سبل الراحة لضيوفهم من نادي العين، تعزيزًا للعلاقات الودية التي تجمع بين البلدين والناديين.

ويتدرب فريق العين الإماراتي في الثامنة مساء اليوم، الإثنين، على ستاد القاهرة الدولي، استعدادًا لمواجهة الأهلي ضمن منافسات الدور ربع النهائي في بطولة كأس إنتركونتيننتال للأندية أبطال القارات 2024. 

مباراة الاهلي والعين الامارتي في كأس إنتركونتيننتال

وسيستضيف الأهلي فريق العين الإماراتي في الثامنة مساء غد، الثلاثاء، على نفس الملعب، ضمن البطولة نفسها.

مباراة الاهلي والعين الاماراتي 

فيفا يبلغ الأهلي والعين بوجود وقت إضافي حال انتهاء المباراة بالتعادل

وأشار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" إلى أن مباراة الأهلي والعين الإماراتي ستشهد وقتًا إضافيًا مدته 30 دقيقة موزعة على شوطين في حال انتهت بالتعادل، وسيتم اللجوء إلى ركلات الترجيح لتحديد الفائز إذا استمر التعادل بعد الوقت الإضافي.

 وتأهل فريق العين الإماراتي لهذه المواجهة بعد فوزه الكبير على أوكلاند سيتي النيوزيلندي بنتيجة 6-2 في الدور التمهيدي الذي أقيم على ملعب هزاع بن زايد بإمارة العين.

وتعتبر مواجهة الأهلي والعين جزءً من دور أطلق عليه "كأس أفريقيا- آسيا- الهادئ" من قبل الفيفا، سيتوج الفائز فيها بكأس البطولة، وسيصعد الفائز منهما إلى مرحلة كأس التحدي. 

وفي مرحلة كأس التحدي، سيلتقي الفائز من مواجهة الأهلي والعين الإماراتي مع الفائز في ديربي الأمريكيتين، وذلك في دور يعادل نصف نهائي كأس إنتركونتيننتال للأندية أبطال القارات 2024.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين

search