السبت، 26 أكتوبر 2024

07:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بداية جديدة مع ريال مدريد، مبابي يخوض الكلاسيكو الأول أمام برشلونة

مبابي

مبابي

سلمى ياسر

A A

يستعد كيليان مبابي لخوض أولى مبارياته في الكلاسيكو الإسباني مع ريال مدريد، حيث يلتقي الفريق الملكي مع غريمه التقليدي برشلونة في مواجهة ينتظرها عشاق كرة القدم بفارغ الصبر. 

مبابي يخوض الكلاسيكو الأول أمام برشلونة

وتعد هذه المباراة بداية جديدة لمبابي، الذي انتقل إلى ريال مدريد في صفقة تاريخية، ليحقق حلمه طفولته واللعب في أحد أكبر الأندية في العالم.

ومنذ وصوله، أثبت مبابي أنه لاعب استثنائي، حيث ساهم بأهدافه ومهاراته في تحقيق انتصارات مهمة لفريقه في الدوري الإسباني، لكن انطلاقته لم تكن قوية كما توقع البعض.

تحدي الكلاسيكو مهمة جديد لـ مبابي

ويدرك مبابي تمامًا أهمية هذا اللقاء، فهو لا يمثل مجرد مباراة عادية، ومع تاريخه الحافل في المباريات الكبرى مع باريس سان جيرمان والمنتخب الفرنسي، يمتلك نجم الملكي الجديد الخبرة اللازمة للتعامل مع هذه اللحظات.

ويرغب النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم ريال مدريد الإسباني، في ترك بصمة قوية في الكلاسيكو الأول له ضد برشلونة، مساء اليوم السبت.

وتتجه الأنظار نحو ملعب "سانتياجو برنابيو"، حيث يأمل الجميع في رؤية مبابي يتألق في أول كلاسيكو، حيث يطمح الجميع لرؤيته يحقق الفوز لفريقه، وستكون هذه المباراة فرصة لإثبات أن الانتقال إلى ريال مدريد كان الخيار الصحيح.

مبابي

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد برشلونة

حراسه المرمى: أندري لونين.

خط الدفاع: لوكاس فاسكيز، إيدير ميليتاو، أنطونيو روديجير، فيرلاند ميندي.

خط الوسط: فيديريكو فالفيردي، أوريلين تشواميني، إدواردو كامافينجا.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، كيليان مبابي، جود بيلينجهام.

مباراة برشلونة وريال مدريد

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search