الخميس، 24 أكتوبر 2024

02:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سيراميكا يواجه بيراميدز بحثًا عن برونزية السوبر المصري اليوم

فريق سيراميكا كليوبترا

فريق سيراميكا كليوبترا

مصطفي غطاطي

A A

يلتقي فريق سيراميكا كليوباترا اليوم الخميس في تمام الرابعة وخمس دقائق مساءً مع فريق بيراميدز على ستاد آل نهيان بإمارة أبو ظبي ضمن إطار منافسات مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع من بطولة كأس السوبر المصري المقامة حاليًا في الإمارات. 

وخسر سيراميكا كليوباترا أمام الأهلي بنتيجة 2-1 في نصف النهائي، بينما خسر بيراميدز أمام الزمالك بركلات الترجيح بعد التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 في الوقت الأصلي.

 

ويدخل سيراميكا كليوباترا المباراة سعيًا لتحقيق أول فوز له في تاريخ بطولة السوبر المصري، حيث لم يحقق أي انتصار حتى الآن في ثلاث مواجهات، اثنتان منها في النسخة الماضية وواحدة في النسخة الحالية.

ويأمل سيراميكا كليوباترا في الفوز بالميدالية البرونزية التي تُمنح لصاحب المركز الثالث مع جائزة مالية بقيمة 75 ألف دولار، بينما يحصل صاحب المركز الرابع على 50 ألف دولار.

ويعتمد المدرب أيمن الرمادي على الجاهزية البدنية للثنائي رجب نبيل وعبد الله مجدي بعد اختبارات طبية أكدت تعافيهما من الإصابات التي تعرضا لها في المباراة السابقة ضد الأهلي.

 

تشكيل سيراميكا كليوباترا المتوقع لمواجهة بيراميدز 

ومن المتوقع أن يبدأ سيراميكا كليوباترا أمام بيراميدز بتشكيل يضم:

 محمد بسام في حراسة المرمى، عبد الله مجدي ورجب نبيل وأحمد رمضان “بيكهام” وعبد الرحمن بودي في الدفاع، محمد عادل وأحمد القندوسي وأحمد بلحاج ومحمود زلاكا وإسلام عيسى في الوسط، وفخري لاكاي في الهجوم.

ومن ناحية أخرى، يسعى فريق بيراميدز بقيادة المدرب الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش لتحقيق الفوز على سيراميكا كليوباترا وحصد المركز الثالث لمعادلة إنجاز الموسم الماضي بعد خسارتهم فرصة الوصول إلى النهائي أمام الزمالك.

وحث يورتشيتش لاعبيه على استغلال الفرص أمام مرمى سيراميكا كليوباترا وعدم إهدارها كما حدث أمام الزمالك، وشدد على المدافعين بضرورة الحذر من خطورة مهاجمي المنافس وفرض رقابة صارمة عليهم. 

تشكيل بيراميدز المتوقع لمواجهة سيراميكا كليوباترا

ومن المتوقع أن يبدأ بيراميدز بتشكيل يضم: أحمد الشناوي في حراسة المرمى، محمد حمدي وأحمد سامي ومحمود مرعي ومحمد الشيبي في الدفاع، بلاتي تورية ومهند لاشين ورمضان صبحي وإبراهيم عادل وصديق أوجولا في الوسط، ومروان حمدي في الهجوم.

 ويُعد لقاء اليوم هو اللقاء الحادي عشر بين الفريقين في جميع المسابقات، حيث فاز بيراميدز في خمس مباريات مقابل أربع انتصارات لسيراميكا وتعادلا في واحدة، أحرز لاعبو بيراميدز 13 هدفًا بينما سجل لاعبو سيراميكا كليوباترا 14 هدف.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.
 

search