الأربعاء، 23 أكتوبر 2024

03:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد مجانا بث مباشر مباراة أرسنال وشاختار في دوري أبطال أوروبا 2024

أرسنال

أرسنال

مصطفى غطاطي

A A

شاهد مجانا بث مباشر مباراة أرسنال وشاختار في دوري أبطال أوروبا 2024 ، يحتضن ملعب الإمارات في لندن مباراة مهمة بين أرسنال الإنجليزي وشاختار دونيتسك الأوكراني، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا 2024.

شاهد مجانا بث مباشر مباراة أرسنال وشاختار في دوري أبطال أوروبا 2024

شاهد مباراة أرسنال وشاختار في بطولة دوري أبطال أوروبا 2024، يلتقي فريقا آرسنال وشاختار في دوري أبطال أوروبا، في منافسة قوية تقام اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة. 

مشاهدة مباراة أرسنال وشاختار في دوري أبطال أوروبا 2024

مشاهدة مباراة أرسنال وشاختار في دوري أبطال أوروبا ، مكان إقامة مباراة آرسنال وشاختار ستجري المباراة على ملعب "الإمارات" في مدينة لندن، وهو الملعب الرسمي لفريق آرسنال الإنجليزي.

 يعتبر ملعب الإمارات من أشهر الملاعب الأوروبية، ويتميز بجماهيره المخلصة التي تقدم دعمًا كبيرًا للفريق خلال اللقاءات المهمة.

 هذا الدعم يشكل دفعة قوية لآرسنال بفضل اللعب على أرضه وأمام جمهوره، مما يجعل التحدي أكثر صعوبة لفريق شاختار الباحث عن تحقيق نتيجة إيجابية خارج ملعبه.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة أرسنال وشاختار في دوري أبطال أوروبا 2024

مشاهدة أرسنال، يمكنكم مشاهدة ومتابعة المباراة من خلال الدخول على موقع الجمهور لمشاهدة المباراة، حيث يبحث أرسنال عن استغلال الأرض والجمهور لعرقلة فريق شاختار، فيما يطمح الجانرز لتعزيز موقعه في الشامبيونز.

وتنقل المباراة عبر شاشة قنوات Bein Sports2 HD بتعليق المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي.

البث المباشر مباراة أرسنال وشاختار في دوري أبطال أوروبا 2024

بث أرسنال وشاختار ، ترتيب الفريقين قبل المباراة ، يدخل آرسنال المباراة محتلاً المركز الثالث في مجموعته بأربع نقاط، حصل عليها من فوز في الجولة الأولى وتعادل في الثانية. 

يطمح الفريق لتحقيق الفوز اليوم لتأكيد موقعه ضمن المراكز المؤهلة للدور القادم من البطولة. 

كما يستفيد آرسنال من معنوياته المرتفعة بعد الأداء الجيد الذي قدمه مؤخراً في الدوري الإنجليزي، مما يعزز فرص تحقيق نتيجة إيجابية.

 من الناحية الأخرى، يحتل شاختار دونيتسك المركز الأخير في المجموعة بنقطة واحدة فقط، بعد تعادل في مباراة وخسارة في أخرى.

 لذا، تعتبر هذه المباراة حاسمة بالنسبة له، ويسعى شاختار إلى توظيف خبرته في المسابقة والاستفادة من لاعبيه الشباب الذين أظهروا قدرات مميزة في الفترة الأخيرة.

تشكيل أرسنال لمواجهة شاختار في بطولة دوري أبطال أوروبا 

حراسة المرمى: رايا

خط الدفاع: وايت، ساليبا، جابرييل، كالافيوري .

خط الوسط: رايس، بارتي، ميرينو.

خط الهجوم: سترلينج، تروسارد، هافيرتز.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search