الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

08:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شغال لآخر اليوم، 4 طرق لإطالة عمر بطارية هواتف الآيفون

بطارية الايفون

بطارية الايفون

نورهان عبدالعزيز

A A

تطرح شركة «آبل»، هاتفًا جديدًا كل عام، إذ تحرص على تعديل أوضاعها، لتبهر الأسواق بمحمول جديد ومميز، لجذب أكبر فئة من المستخدمين، وعلى الرغم من تواجد الشركة الأم منذ أعوام كثيرة، إلا أنها لم تتمكن من حل المشكلة الكبرى التي يعاني منها عشاق أغلى تفاحة في العالم.

تعرف إلى الأيفون الأكثر مبيعاً

يُعاني جميع مستخدمي هواتف الآيفون من مشكلة كبيرة تتعلق بتلف البطارية سريعًا، إذ ينفذ شحن الهاتف بشكل سريع، مما يؤثر على تواجد المحمول الأشهر في العالم كله.

ونوضح لكم العديد من الطرق التي يمكننا من خلالها زيادة شحن بطارية هواتف الآيفون المحمول، حتى لا ينفذ شحن الهاتف سريعًا، حسبما أعلن موقع «Engadget».

1- تقليل سطوع شاشة هواتف الآيفون المحمول

يعد سطوع الشاشة من العوامل التي تؤدي إلى نفاد شحن البطارية بشكل سريع، إذ يستهلك نسبة كبيرة من الشحن، ومن ثم الحاجة إلى شحن الهاتف بشكل متواصل مما يضر بعمر البطارية.

2- استخدام الهاتف على فترات متباعدة

يلزم استخدام الهاتف على فترات متباعدة للحفاظ على شحنه أطول وقت ممكن، علاوة على إلغاء جميع التطبيقات غير المستخدمة، نظرًا لأنها تستهلك كميات كبيرة من الشحن وتؤدي إلى نفاذ البطارية في الحال.

iPhone 16 Pro وiPhone 16 Pro Max‏ - ‏Apple (قطر)

3- الاعتماد على شحن البطارية المحسن

يساعد شحن البطارية المحسن على بقاء البطارية مشحونة لفترة طويلة، إذ تحتفظ بشحنها، وتوجد في إصدار (IOS 13) وجميع الإصدارات الحديثة.

4- منع تفعيل إشعارات الهاتف المحمول

يجب إلغاء إشعارات الهاتف، إذ تستهلك كمية كبيرة من الشحن وتؤدي إلى تلف البطارية بشكل سريع، فيمكننا إلغاء إشعارات جميع التطبيقات، سواء فيسبوك أو واتساب أو إنستجرام.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search