الإثنين، 21 أكتوبر 2024

02:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

4 أيام تفصل رحيل محمود كهربا عن الأهلي بعد أزمة السوبر المصري

محمود كهربا

محمود كهربا

مصطفى غطاطي

A A

أعلن النادي الأهلي، عن عودة لاعبه محمود عبد المنعم “كهربا” إلى القاهرة، بعد أن قرر النادي خصم مليون جنيه من مستحقاته، وذلك نتيجة تصرفاته بعد مباراة الأمس أمام سيراميكا في كأس السوبر المصري.

وأفادت مصادر من داخل النادي الأهلي، أن استبعاد كهربا كان نتيجة لسلوكه الغاضب بعد المباراة، حيث أبدى اللاعب استياءه الشديد من جلوسه على دكة البدلاء طوال اللقاء وعدم مشاركته. 

هذا التصرف أثار استياء الجهاز الفني والإداري للفريق، مما دفع محمد رمضان لاتخاذ قرار بإعادته إلى القاهرة وفرض غرامة مالية كبيرة تصل إلى مليون جنيه تخصم من مستحقاته.

 

4 أيام تفصل رحيل محمود كهربا عن الأهلي 

ويدرس مسؤولو النادي الأهلي، إمكانية بيع اللاعب محمود عبد المنعم كهربا بعد الأزمة المثيرة التي حدثت مع بعثة الفريق في الإمارات حالياً.

وتنتهي فترة الانتقالات الصيفية في الدوري المصري بنهاية يوم الجمعة المقبل الموافق 25 أكتوبر المقبل.

 لذا، إذا غادر محمود كهربا عن النادي الأهلي بعد بطولة السوبر المصري، فقد لا يتمكن من الانضمام إلى أي فريق آخر والمشاركة معه في المباريات حتى يناير القادم.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search