الجمعة، 18 أكتوبر 2024

10:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ياسمين عبدالعزيز تخرج من قائمة «البلاك فورم» في رمضان 2025، تفاصيل

ياسمين عبدالعزيز

ياسمين عبدالعزيز

عبدالعليم محمود

A A

خرجت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، من مسلسلات "البلاك فورم"، لتنضم إلى قائمة المسلسلات ذات الـ 30 حلقة بمسلسل "وتقابل الحبيب"، الذي تخوض من خلاله ماراثون رمضان المقبل 2025.

وسبقت وأعلنت ياسمين عبدالعزيز، أنها ستخوض دراما رمضان المقبلة بمسلسل يتكون من 15 حلقة  لتكون تجربتها الأولى في تلك النوعية من المسلسلات، ولكن عندما بدأت في التحضيرات مع فريق العمل قرروا زيادة حلقاته.

أبطال مسلسل وتقابل الحبيب

مسلسل “وتقابل الحبيب”، بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز، كريم فهمي، محمود ياسين جونيور، إيمان السيد، بدرية طلبة، وجاري التعاقد مع باقي الفنانين، تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج محمد الخبيري.

آخر أعمال ياسمين عبدالعزيز الدرامية

وتغيبت ياسمين عبدالعزيز، عن دراما الموسم المنصرم بينما شاركت في ماراثون 2023، بمسلسل "ضرب نار"، الذي عُرض عبر شاشة قناة ON.

أحداث مسلسل ضرب نار

مسلسل "ضرب نار"، تدور أحداثه عقب عودة جابر، من الصعيد إلى القاهرة بسبب الثأر، يلقيه القدر في طريق مهرة، السيدة المكافحة التي تربي شقيقيها، وتنشأ بينهما قصة حب يتحديان بها ظروفهما الصعبة.

أبطال مسلسل ضرب نار

بمسلسل "ضرب نار"، بطولة الفنان أحمد العوضي، ياسمين عبدالعزيز، ماجد المصري، سهير المرشدي، إنتصار، إيمان السيد، ضياء عبدالخالق، مها نصار، تامر نبيل، أحمد عبدالله محمود، تيسير عبدالعزيز، تامر مجدي، تأليف ناصر عبدالرحمن، إخراج مصطغى فكري.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين. 

search