الخميس، 17 أكتوبر 2024

07:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لأصحاب الدخل البسيط، أرخص 3 هواتف بسعر أقل من 5000 جنيه

 أرخص الهواتف المحمولة

أرخص الهواتف المحمولة

نورهان عبدالعزيز

A A

يبحث العديد من المستخدمين عن شراء أرخص الهواتف المحمولة، إذ يحرص الكثير على شراء الهواتف التي يقل أسعارها عن 5000 جنيه مصري، لتناسب أصحاب الدخول البسيطة والمتوسطة.

ونوضح لكم أرخص الهواتف المحمولة في السوق المصري، إذ تتراوح أسعارها بين الـ 1500 إلى 5000 جنيهًا، حسبما أعلن موقع «أمازون»، فإليك التفاصيل.

1- تعرف على مواصفات هاتف Redmi A1 Plus

ويضم Redmi A1 Plus معالج قوي من النوع MediaTek Helio G35 ثماني النواة، علاوة على ذاكرته المميزة التي تصل سعتها إلى 2 جيجابايت، في حين تصل السعة التخزينية إلى 32 جيجابايت.

Xiaomi Redmi A1+ - 2GB RAM - 32GB - Light Blue | 2B Egypt

ويحتوي على كاميرا خلفية مزدوجة تصل دقتها إلى 8 ميجا بكسل، تأتي الكاميرا الرئيسية بوحدة 2 ميجا بكسل بلس، علاوة على كاميرا عميقة، كما يضم كاميرا أمامية تبلغ دقتها نحو 5 ميجا بكسل.

ويصل سعر أرخص هاتف محمول في مصر ( Redmi A1 Plus) إلى 3399 جنيه مصري.

2- هاتف iPhone SE في السوق المصري، السعر والمواصفات

ويحتوي هاتف iPhone SE على معالج قوي من النوع A15 Bionic القوية من Apple، وهو نفس المعالج الموجود في iPhone 13، ويضم Smart HDR 4 و Magic Fusion الذي يعدل من جودة التقاط الصور والفيديوهات المختلفة.

Apple iPhone SE (2022) Review: Powerful but Dated | WIRED

وتصل سعة التخزين الداخلية نحو 64 جيجابايت فقط وهو محدود لبعض المستخدمين، ويتميز بتصميمه الكلاسيكي الأنيق المستوحى من هاتف iPhone 8، ويصل سعره إلى 1500 جنيه مصري.

3- هاتف ريدمي A3، السعر والمزايا

ويعزز هاتف ريدمي A3 شريحتين اتصال من نوع Nano Sim، علاوة على دعم شبكات الاتصال الجيل الثاني الـ 2G والجيل الثالث الـ 3G والجيل الرابع الـ 4G.

ريدمى A3 - سعة 64 جيجابايت - 3 جيجابايت رام - أزرق سماوي

ويأتي هاتف ريدمي بأكثر من إصدار من الذاكرة الصلبة والعشوائية، إذ يأتي الإصدار الأول بذاكرة صلبة بسعة 64 جيجا بايت من نوع eMMC 5.1 مع ذاكرة عشوائية بسعة 3 جيجا بايت.

ويصل سعر أرخص هاتف شاومي في مصر إلى 4500 جنيه مصري للنسخة 64 جيجا مع 3 جيجا رام، ويصل سعره إلى 4900 جنيه للنسخة 128 جيجا مع 4 جيجا رام.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search