الجمعة، 18 أكتوبر 2024

03:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أرنولد في ريال مدريد، لاعب «مؤقت» بديلا لـ« كارفخال» المصاب بالصليبي

 ترينت ألكساندر أرنولد

ترينت ألكساندر أرنولد

منصور مجاهد - حسين العجيلي

A A

واصل العملاق الإسباني ريال مدريد سعيه للتعاقد مع ترينت ألكساندر أرنولد، الظهير الأيمن ليفربول، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويسعى نادي ريال مدريد بشدة لتدعيم مركز الظهير الأيمن بعد الإصابة التي تعرض لها داني كارفخال، ظهير الفريق بقطع في الرباط الصليبي وانتهاء موسمه بشكل رسمي.

ولكن مع حرص ليفربول على التجديد لنجم الفريق أرنولد، بدأ مسؤولو ريال مدريد في وضع خطة بديلة تتضمن 3 أسماء بخلاف أرنولد للتعاقد معهم حال فشل الصفقة.

توقيع أرنولد وحل مؤقت في حالة تعثر المفاوضات

وأخذا في الاعتبار، يحق لأرنولد التوقيع لأي فريق في يناير المقبل، اعتمادا على بند أحقية التوقيع لأي نادي في آخر 6 شهور من فترة التعاقد مع ناديه الحالين ما يدعٌ ريال مدريد إلى توفير حل بديل في حالة عدم التعاقد مع أرنولد لحين انتهاء عقده مع الريدز في يونيو المقبل، إذ سيخوض الفريق العديد من الاختبارات الصعبة.

وفي السطور التالية نستعرض الأسماء الأربعة التي يرصدها رادار مدريد لخلافة الدولي الإسباني داني كارفخال بالأرقام.

الخيار الأول ترينت ألكسندر أرنولد (26 عامًا)

ترينت ألكسندر أرنولد هو الخيار المثالي لفريق ريال مدريد ، حيث يمتلك ظهير ليفربول سجلًا حافلًا من التمريرات الحاسمة، ورؤية تكتيكية تجعله أشبه بلاعب وسط بقدرات دفاعية. 

لكن هل سيسمح ليفربول برحيله؟، وبالنظر إلى قيمته المرتفعة، سيكون التوقيع معه بمثابة تحدي مالي ورياضي كبير لريال مدريد.

 

الخيار الثاني خوانلو (21 عامًا) 

في حالة تعثر انتقال أرنولد وضع الميرينجي في الخطة «ب» المدافع الشاب خوانلو مدافع إشبيليه، الذي بدأ في لفت الأنظار بمستواه الرائع، ويمثل خيارًا طويل الأمد بالنسبة لريال مدريد بسبب عمره البالغ 21 عام. 

ويأتي سعي الريال في التعاقد معه بصفته بديلا إلى سرعته وقدرته على التغطية الدفاعية تمنحانه تميزًا إضافيًا، لكن قلة خبرته في البطولات الكبرى قد تكون عائقًا مؤقتًا. 

ومع ذلك، يمتلك الشاب الإسباني إمكانيات هائلة يمكن أن تتطور تحت إشراف أنشيلوتي، ما يجعل التعاقد معه استثمارًا للمستقبل.

 

الخيار الثالث بيدرو بورو (25 عامًا)

ويأتي الخيار الثالث للإسباني كارلو أنشيلوتي، لظهير يجمع بين الأداء الدفاعي الجيد والقدرة على التقدم للأمام، فإن بيدرو بورو ، ويعد خيارًا مثاليًا، اللاعب الإسباني يمتلك تجربة جيدة في الدوري الإنجليزي مع توتنهام، ما يمنحه خبرة اللعب تحت الضغط. 

يتميز بورو بمهاراته في المراوغة وصناعة الفرص، لكنه قد يواجه تحديًا في التكيف مع فلسفة اللعب في سانتياجو بيرنابيو التي تتطلب أداءً ثابتًا على مدار الموسم.

 

الخيار الرابع جيريمي فريمبونج (23 عامًا) 

ويتذيل قائمة الأسماء المطروحة لخلافة كارفاخال اللاعب جيريمي فريمبونج، نجم باير ليفركوزن، الذي يتمتع بقدرات هجومية لافتة ويعد أحد أسرع اللاعبين في مركزه، أسلوبه القتالي في الملعب وسرعته يجعلان منه خيارًا مغريًا. 

و إذا كان ريال مدريد يبحث عن ظهير يمكنه فتح مساحات في الدفاعات المتكتلة، قد يحتاج فريمبونج إلى تحسين جوانبه الدفاعية ليكون مناسبًا لطموحات النادي الملكي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search