الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024

01:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طرائف وعجائب كرة القدم النسائية، تصرف غريب من حارسة مرمى الزمالك في مباراة زد (فيديو)

لاعبو الزمالك للكرة النسائية

لاعبو الزمالك للكرة النسائية

محمود عبدالرحيم

A A

شهدت مباراة الزمالك وزد في “كرة القدم النسائية” موقف طريف خلال اللقاء الذي يقام بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز للكرة النسائية.

وخلال المباراة سددت لاعبة زد كرة على مرمى نادي الزمالك لتتمكن حارسة مرمى الأبيض من الإمساك بالكرة، قبل أن تقوم بإخراجها خارج الملعب بشكل غريب.

 الزمالك يفوز على زد بثلاثية

حقق فريق الكرة النسائية بنادي الزمالك الفوز على نادي زد بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت بين الفريقين في الجولة الثانية، وكان الزمالك قد تلقى الخسارة في الجولة الأولى أمام الأهلي بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أُقيم على ملعب الزمالك بميت عقبة.

وتقدم الزمالك، عقب هذه المباراة بشكوى رسمية إلى اتحاد الكرة، اعتراضًا على مشاركة رودينا عبد الرسول لاعبة النادي الأهلي، بدعوى عدم تنفيذ عقوبة إيقافها.

صفقات جديدة لدعم فريق الكرة النسائية بالزمالك

وقام نادي الزمالك بإبرام عدد من الصفقات لتعزيز صفوف فريقه النسائي بقيادة المدير الفني عادل حسين.

ومن أبرز الصفقات الفلسطينية: ميرال خضر لاعبة فريق ديار بيت لحم، بالإضافة إلى 3 لاعبات من فريق 6 أكتوبر، وهن: علياء عطا الله، فرح ممتاز، وميران خاطر، كما انضمت شهد عبد الباسط لاعبة وادي دجلة للفريق.

تعزيز صفوف الزمالك بلاعبات أفريقيات

في إطار تعزيز الفريق، تعاقد نادي الزمالك مع 3 لاعبات أفريقيات من نيجيريا وهن: أبيجل ساكيوا، باتينيك، وزوماكا إيجوي، و هذه التعاقدات تأتي في إطار سعي النادي لتحقيق أداء قوي في دوري الكرة النسائية والمنافسة على اللقب.

ويسعى الزمالك لتعويض خسارته السابقة في الجولة الأولى وتقديم أداء مميز في مباراته أمام زد.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search