الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024

02:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"أنا بجحة وهتجوز 10 مرات"، منى فاروق تثير الجدل بتصريحات "جريئة"

منى فاروق - أرشيفية

منى فاروق - أرشيفية

نور الشايب

A A

عادت منى فاروق لتتصدر محركات البحث مجددًا؛ وذلك بعدما نشرت مقطع فيديو مثيرًا للجدل، وتداوله مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع، إذ ردت فيه على كل مَن ينتقدها في ظل غيابها الطويل عن الساحة.

وأثارت “فاروق” الجدل بمقطع الفيديو الذي نشرته على “تيك توك”، بعد حديثها عن مخرج شهير، مستعرضة ميزاتها الأنثوية وجمالها، ما يجعلها تتصدر محركات البحث دومًا، قائلة: “أنا تريند الجيل وكل جيل، عشان أمورة وبيضة وقشطة” بحسب تعبيرها.

منى فاروق تهاجم جماهيرها على “تيك توك”

وهاجمت الفنانة منى فاروق متابعيها عبر منصة "تيك توك" من خلال بث مباشر وصفه البعض بـ"الجريء"، وقالت: "أنا ناوية أبقى بجحة، وهتجوز مرة واتنين وتلاتة وعشرة"، وذلك رداً على الانتقادات المستمرة التي تتعرض لها عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وبهذه التصريحات، أصبحت منى فاروق “تريند” على منصات التواصل الاجتماعي بعد ردها على المتابعين، وكانت قد نشرت سابقاً صورة تجمعها بالمنتج السبكي عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي، كنوع من الدعاية المجانية ومحاولة للعودة إلى الساحة الفنية مرة أخرى.

ولم تكن الفنانة منى فاروق الأولى في استخدام "لايفات" التيك توك للترويج عن نفسها بطريقة مختلفة، فقد سبقها العديد من الفنانين الذين لجأوا إلى هذه المنصات للتواصل مع جمهورهم بطرق غير تقليدية، في محاولة لجذب الانتباه وإعادة تسليط الضوء على أنفسهم أنهم ممثلين.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search