الأحد، 06 أكتوبر 2024

08:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حبس شاب قتل زميله بآلة حادة بسبب خلافات مالية بالسلام

جثه

جثه

أمة الله عمرو

A A

أمرت نيابة السلام الجزئية، بحبس شاب طالب، 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معه، بتهمة قتل زميله لخلافات مالية بينهما.

وكشفت التحقيقات الأولية مع الشاب المتهم بقتل زميله في منطقة السلام، أنه طعنه طعنات نافذة، بسلاح أبيض "مطواه قرن غزال"،  مما نتج عنه إصابته التي أودت بحياته في الحال.

وقال المتهم أن نشب خلاف بينه وبين صديقه المجني عليه، بسبب خلافات مالية، والخلاف في البداية كان عبارة عن مشادة كلامية، تطورت لمشاجرة مما دفعه إلى التعدي عليه، فأخرج مطواه من طيات ملابسه، مما أسفر عن إصابة المجني عليه في الحال، بطعنات تسببت في وفاته، بعد أن تم نقله إلى المستشفى ولفظ أنفاسه الأخيرة.

بداية الواقعة

البداية كانت عندما تلقى قسم شرطة السلام ثان، بلاغ من أحد المستشفيات، يفيد باستقبال أحد المستشفيات، شاب طالب ويقيم في منطقة السلام ثاني، مصاب بطعنات نافذة، ولفظ أنفاسه الأخيرة خلال محاولة إسعافه.

وعلى الفور توجه فريق من البحث الجنائي، لكشف لغز الواقعة، وتوصلت التحريات لصحة المعلومات، وتبين من خلال استجواب عدد من شهود العيان أمام المدرسة الثانوي محل دراستهم، اتهموا الطالب بالتعدي على زميله أمام المدرسة وطعنه بالمطواه.

وتم إلقاء القبض على الشاب، وتم العثور معه على السلاح المستخدم في الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حياله، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search