الأحد، 06 أكتوبر 2024

05:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

من عربة أكل صغيرة لـ«ملك المشويات»، رحلة صعود صبحي كابر

مطعم صبحي كابر

مطعم صبحي كابر

أيمن عبدالمنعم

A A

في خطوة أثارت حالة من الجدل والاستهجان في الوقت ذاته، نشر الحساب الرسمي لمطعم صبحي كابر رسالة يعلن من خلالها انفصال المطعم عن إدارة صبحي كابر، مضيفة أن جميع التفاصيل سيجرى إعلانها بعد عودة «ملك المشويات» من السفر.

غلق مطعم صبحي كابر

الرسالة التي نشرت عبر حساب صبحي كابر الرسمي، جعلت العديد يشعر بحالة من الحزن خاصة أن رحلة صبحي كابر، منذ بدايته وحتى وصوله ليكون ملك المشويات لم تكن بالأمر السهل، وهو ما سنرصده خلال هذا التقرير، الذي سيتناول رحلة صعود صبحي كابر والتي بدأت بعربة طعام صغيرة.

البداية كانت عربة صغيرة للطعام

بدأت رحلة صبحي كابر، قبل سنوات بعربة طعام صغيرة بها بعض المكونات والأطعمة المتواضعة، إلا أن شغف كابر الكبير بالطهي، كانت السبب الرئيسي لتميز صبحي كابر في مجال الطعام، متفوقًا على العديد من نظرائه في هذا المجال.

مطعم صبحي كابر

وفي وقت قصير، استطاعت العربة الصغيرة، أن تكتسب شهرة وشعبية كبيرة بين المصريين في وقت قصير بفضل اهتمامه الشديد، بالتواصل معهم من خلال تقديم وجبات مصرية ذات جودة عالية.

كانت العربة الصغيرة الخاصة بصبحي كابر والموجودة في حي روض الفرج، تصنع الكبدة والطواجن واللحوم، قبل أن تتحول تلك العربة لمطعم شهير.

حقق حلمه بتقديم الطعام المصري عالميًا ومحليًا

واستطاع صبحي كابر من خلال حلمه الكبير على عربته الصغيرة، أن يحول العربة إلى واحد من أكثر المطاعم في مجال المشويات والمأكولات المصرية شهرة.

وفي رحلته الساعية للتفرد، سعى صبحي كابر لأن يكون طعامه مختلفًا خاصة في جودته، حيث سعى إلى امتلاك مزرعة خاصة، ليضمن من خلالها الحصول على أفضل جودة للطعام، والتي تقدم المكونات إلى المطعم بصورة مباشرة.

التوسع في مصر وخارج مصر

واستكمل صبحي كابر نجاحه في مجال الطهي، بتوسيع فروعه سواءً داخل مصر أو خارج مصر، فيمتلك المطعم العديد من الفروع، سواءً في مصر أو خارجها.

ومن بين الأفرع التي يمتلكها صبحي كابر خارج مصر، فروعه في المملكة العربية السعودية، ودولة الكويت، وفرعه الأول خارج مصر والذي يقع في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search