الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ليلى عز العرب: «هناك ممثلات لا تنطبق عليهن مقاييس الجمال العامة»

ليلى عز العرب

ليلى عز العرب

ندى يوسف

A A

أكدت الفنانة ليلى عز العرب، أن الجمال ليس معيارًا أساسيًا للدخول مجال التمثيل، مشيرة إلى أن هناك عدد من الفنانين «لا تنطبق عليهن معايير الجمال» ويقدمون أدوار رائعة.

وقالت «عز العرب» في تصريح خاص لـ«الجمهور»: «فيه ممثلين وممثلات مقاييس الجمال العامة لا تنطبق عليهم، ولكنهم عباقرة ويقدمون أدوارًا رائعة والناس بتحبهم جدًا والروح هي اللي بتفرق».

وكشف ليلى عن أعمالها الفنية المقبلة، معلنة عن تعاقدها على عمل سينمائي جديد تدور أحداثه في إطار تراجيدي.

وتشارك أيضًا كضيفة شرف في فيلم آخر، تجسد خلال أحداثه شخصية «فلاحة مصرية»، مردفة: «أنا ممثلة وأقدر أعمل أي حاجة في الدنيا».

بدايات ليلى عز العرب في التمثيل

وكانت قد كشفت الفنانة ليلى عز العرب في تصريحات تلفزيونية، عن بداية عملها فى المجال الفني، قائلة: «بدأت العمل في التمثيل وأنا عمري 55 سنة، إذ كنت أعمل قبل ذلك في قطاع البنوك».

وأضافت أنها دخلت مجال التمثيل في عام 2002، مشيرة إلى أن هذه الفترة كانت على سبيل التجربة، إذ كانت تعمل أيضًا في نفس الوقت بقطاع البنوك.

وعن خوفها من قرار التفرغ لمجال الفن وترك العمل بالبنوك، قالت إنها لم تكن تخشى من الأمور المادية، ولكنها كان خوفها الأكبر هو أن تكون متوهمة بشأن موهبتها الفنية، متابعة: «مكسبتش من التمثيل قد ما كسبت من البنوك، لحد النهارده، رغم إني محترفة المهنة من سنة 2009».

وأكملت «عز العرب»: «معرفش أقعد من غير شغل، مش عشان العائد المادي، أنا مدمنة شغل، لما بكون بشتغل ده بيظبط حياتي، هي طبيعة».

search