الأربعاء، 02 أكتوبر 2024

07:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«جوجل» تدفع أرباحها لمنشئ المحتوى بالجنيه المصري لأول مرة

جوجل

جوجل

نورهان عبدالعزيز

A A

أعلنت شركة «جوجل» عن دفع عائدات أرباحها بالجنيه المصري بدلًا من الدولار بدايةً من شهر مايو 2025، مما يعزز قيمة العملة المحلية.

وقالت الشركة، إنها تبدأ في إرسال الدفعات للمقيمين في مصر بالعملة المحلية بدايةً من اليوم الأول من مايو 2025، إذ ترغب في دفع كافة العائدات بالجنيه المصري، حسبما أعلنت الشركة في رسالة عبر البريد الإلكتروني.

دفع عائدات جوجل بالجنيه المصري لأول مرة

وكشفت «جوجل»، أنه يتم التعامل بالجنيه المصري مع منشئ المحتوى من مستخدمي AdSense أو AdSense لمنصة YouTube أو AdMob، علاوة على العاملين في منصة «مدير الإعلانات».

وتنشئ الشركة العملاقة حساب جديد يعتمد على الجنيه المصري اعتبارًَا من الأول من شهر إبريل 2025، إذ يجب على المستخدمين امتلاك حساب مصرفي يستقبل النقود بالجنيه المصري.

كيفية التعامل مع أرصدة الحسابات قبل أبريل 2025 

وتتعامل «جوجل» مع أرصدة الحسابات قبل أبريل 2025 بهذه الطريقة، إذ يتم دفع أكثر من 25 دولار أمريكي في حساب الدفع الحالي، فتدفع الشركة ما يعادل الرصيد بالجنيه المصري.

وإذ كنت تمتلك أقل من 25 دولار أمريكي في حساب الدفع الحالي بالعملة المحلية، يتم تحويل عملة الرصيد من الدولار إلى الجنيه المصري، على أن يتم إرسالها إلى حساب الدفع الجديد بالجنيه المصري.

أزمة عالمية في محرك البحث الشهير «جوجل»

تفاجأ جميع مستخدمي محرك البحث الشهير «جوجل» بتغيير قواعد اللعبة، إذ تغيرت حركة تصنيف المحرك الأشهر، في ظل التحديثات الكثيرة التي تُقبل عليها الشركة.

وتتقلب نتائج محركات البحث بشكل لا يصدق، إذ بدأت الشركة بإجراء العديد من التحديثات في 15 أغسطس 2024، وتم الانتهاء منها في 3 سبتمبر من نفس العام، وتستمر تقلبات النتائج بشكل كبير في الفترة الحالية، إذ شهدت محركات البحث هبوطًا مدويًا في 14 سبتمبر، مما أثر سلبًا على النتائج العالمية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search