الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024

02:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نقابة المهن التمثيلية تفتتح مسرحا جديدا في الإسكندرية

نقابة المهن التمثيلية

نقابة المهن التمثيلية

لينا غالي

A A

أعلن الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن افتتاح مسرح جديد في مدينة الإسكندرية، بصحبة أعضاء مجلس النقابة.

نشرت نقابة المهن التمثيلية عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «الفيس بوك»، قائلا: «عندما تتحقق الأحلام مسرح نقابة المهن التمثيلية بالإسكندرية».

وظهر في الصورة أعضاء المجلس على رأسهم أشرف زكي وأيمن سلامة، الفنانة ناهد رشدي، منير مكرم، عزوز عادل، وغيرهم من أعضاء النقابة.

ومن جانب آخر، كانت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي، أصدرت قرارا بعدم الاستعانة بـ البلوجر والتيك توكر في الأعمال الفنية، مؤكدا أنه سيتخذ الإجراءات القانونية ضد صناع العمل، حفاظًا على الفن المصري.

كشف الفنان أشرف زكي، عن سبب تأجيل إلغاء التصريح فيلم «التاروت» بطولة الفنانة رانيا يوسف.

قال أشرف زكي، في تصريحات لـ «الجمهور» إن جرى إيقاف الفيلم بسبب الاستعانة بـ"البلوجر" علي الغزلان، وليس بسبب المشاهد في الفيلم.

وفي وقت سابق، أثار فيلم التاروت حالة من الجدل في الآونة الأخيرة، بسبب ادعاءات وجود مشاهد يجسد خيانة الفنانة رانيا يوسف لزوجها مع كلب في الفيلم، وسط أنباء عن حذف المشهد من قبل الرقابة على المصنفات.

أحداث فيلم التاروت رانيا يوسف

فيلم «التاروت» بطولة رانيا يوسف، وسمية الخشاب، مي سليم، عبد العزيز مخيون، محمد عز، وعلاء مرسي، والفيلم من تأليف معتز المفتي وإخراج إبرام نشأت.

وتدور أحداث فيلم «التاروت» حول أكثر من سيدة، وكل سيدة داخل الفيلم لها قصة ترتبط بأوراق التاروت، وتدفعهن للتورط في الكثير من الأزمات، والعمل يناقش العديد من القضايا مع مثل العلاقات العاطفية بين سيدتين، يتضمن حالة اغتصاب لرجل وطفل.

ويُعد هذا هو التعاون الثاني بين رانيا يوسف وسمية الخشاب عقب مشاركتهما في مسلسل «الحاج متولي» الذي حقق نجاحا كبيرا وشارك في العمل عدد من النجوم منهم: الفنان نور الشريف، ماجدة زكي، غادة عبد الرازق، مصطفى شعبان وغيرهم.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search