الإثنين، 30 سبتمبر 2024

08:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الريان والنصر في دوري أبطال آسيا

النصر السعودي

النصر السعودي

أحمد كامل

A A

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الريان والنصر في دوري أبطال آسيا، يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن طريقة مجانية لمشاهدة مباراة فريقي النصر السعودي والريان القطري في دوري أبطال آسيا.

موعد مباراة النصر والريان في دوري أبطال آسيا

ويستضيف ملعب “الأول بارك” معقل “العالمي”، أحداث مباراة النصر والريان في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا في نسختها الحالية، وتنطلق افرة المواجهة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والريان

وتنقل مباراة النصر والريان في دوري أبطال آسيا بالجولة الثانية من دور المجموعات، عبر شاشة قناة SSC HD 1 السعودية.

ماذا قدم الفريقان في دوري أبطال آسيا؟

تعثر فريق الريان في الجولة الأولى من البطولة، حيث خسر أمام الهلال السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، فيما بدأ فريق النصر مشواره بالتعادل مع الشرطة العراقي، مما يدفعه الآن إلى السعي لتحقيق الفوز على الريان لتحسين مركزه في جدول ترتيب المجموعة.

ترتيب الفرقان في بطولتي الدوري

ويحتل فريق النصر المركز الثاني في الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 12 نقطة، متأخراً بفارق 3 نقاط عن المتصدر "الهلال". وقد خاض النصر 5 مباريات، فاز في 4 منها بينما خسر في واحدة.

أما فريق الريان القطري، فهو في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري القطري، حيث يمتلك 6 نقاط، متخلفاً بفارق 9 نقاط عن فريق الدحيل الذي يتصدر البطولة. وقد لعب الريان 6 مباريات، حقق الفوز في اثنتين منها وتعرض للخسارة في 4.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search