الجمعة، 27 سبتمبر 2024

10:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بملابس «قرصان»، جوني ديب في زيارة لمستشفى أطفال بإسبانيا (صور)

جوني ديب

جوني ديب

ياسمين شهاب

A A

«الإنسانية» كما يجب أن تكون، ظهر الفنان العالمي جوني ديب، في لقطة تُعبر عن مدى إنسانيته وشعره بالآخرين، إذ قام بزيارة الأطفال في مستشفى بإسبانيا وكان يرتدي ملابس القرصان «جاك سبارو».

بالصور: جوني ديب يفاجئ أطفال مرضى السرطان على طريقة

وظهر الفنان جوني ديب، داخل جناح علاج الأطفال بإحدى المستشفيات الإسبانية وهو يرتدي ملابس شخصية جاك سبارو من سلسلة الأفلام الشهيرة «قراصنة الكاريبي» وذلك من أجل إسعاد الأطفال المرضى.

بالصور: جوني ديب يفاجئ أطفال مرضى السرطان على طريقة


جوني ديب مع أحمد سعد

ظهر النجم الأمريكي جوني ديب، منذ أشهر، بصحبة الفنان المصري أحمد سعد على أحد شواطئ في إيطاليا، وعلق أحمد سعد على الصورة التي تجمعه مع جوني ديب، وويل سميث، معلقًا: «إحساس جميل إنك تجمع أصحابك. شكرا أصدقائي على الزيارة الجميلة»، وظهر الثلاثي على متن يخت أثناء تواجدهم في إطاليا».

احمد سعد وويل سميث وجوني ديب

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search