الجمعة، 27 سبتمبر 2024

04:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

دعم متواصل وطفرة في المحتوى، ماذا قال النقاد عن المتحدة للخدمات الإعلامية؟

الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

نور الشايب

A A

لم يقتصر دور الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على المجال الإعلامي فقط، بل كثفت الشركة جهودها في كافة المجالات الإعلامية والثقافية، ووضعت طريقًا تسير فيه نحو الإصلاح والتميز.


واستطاعت الشركة تحقيق طفرة كبيرة في المحتوى المقدم للجمهور، وجذب الأنظار إليها، و ضربت الشركة أبرز الأمثلة في المهنية والرقي، وأعادت القوة الناعمة المصرية للريادة من خلال تقديم نموذجاً إعلامياً جديداً يعتمد على تقديم محتوى هادف ودراما متنوعة تتجاوز الحدود الجغرافية لتصل إلى قلوب الجماهير فى مختلف الدول العربية.


وعملت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على الإصلاح الاقتصادي والهيكلي وتطوير المحتوي والتدريب المهني، مع دعمها المتواصل والسريع للحالات الإنسانية والاستجابة للاستغاثات المختلفة من كافة  المصريين، فمنذ أسابيع قليلة استجابت الشركة لأحد المواطنين من ذوي الهمم يدعى أحمد محيي الدين عندما كتب عبر حسابه الرسمي على موقع “فيسبوك”:"أنا عايز شغل، أنا طالب معهد سينما قسم مونتاج، من ذوي الهمم، مش بتكلم بس بسمع".

واستمرارا للدور الإنساني التي تتبناه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لبت نداء الفنان أحمد عزمي الذي تمنى في عيد ميلاده أن يرزقه الله بفرصة عمل في المجال الفني.

وكتب عبر حسابه الرسمي على موقع “فيسبوك” :"ومع الأيام الأولى في عام جديد من حياتي أدعو الله تعالى أن يرزقني وإياكم بنعمة الرزق والعمل، وأتمنى أن يتيح لي فرصة للمشاركة في عمل».

ماذا قال النقاد عن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية؟

تُعتبر الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية من أبرز الجهات الفاعلة في صناعة الإعلام والترفيه في مصر والمنطقة، وتلعب الشركة دورًا محوريًا في دعم وتشغيل الفنانين والممثلين من خلال إنتاج وتوزيع مجموعة واسعة من الأعمال الفنية، بما في ذلك الدراما التلفزيونية، الأفلام، والبرامج.

تساهم المتحدة بشكل كبير في تطوير قطاع الترفيه، وتوفر فرصًا للفنانين لتقديم مواهبهم عبر منصات متعددة، كما تسهم في تعزيز الصناعة المحلية من خلال إنتاج محتوى عالي الجودة يجذب الجماهير العربية.

ودورها الفعّال لا يقتصر على الإنتاج فحسب، بل يمتد إلى توجيه وتطوير مواهب جديدة في مختلف مجالات الفن.

واستجابة لدورها الفعّال، أشادت الناقدة الفنية مها متبولي في تصريحات خاصة لـ «الجمهور» بالاستجابة السريعة للشركة المتحدة لاستغاثة الفنان أحمد عزمي على وسائل التواصل الاجتماعي، مؤكدة أن هذه الخطوة تحسب للشركة.

وأضافت “متبولي” أن هذه الخطوة تمثل تطورًا إيجابيًا في مساعي الشركة للحد من سيطرة المخرجين وأبطال العمل والمنتجين على اختيار المشاركين في الأعمال الفنية، مما يساهم في تحقيق مزيد من العدالة والفرص للفنانين.

واختتمت الناقدة الفنية مها متبولي حديثها بحمد الله على توصل الشركة المتحدة والفنان أحمد عزمي إلى اتفاق، معبرة عن أملها في أن تستوعب الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية جميع الفنانين وتوفر لهم الأدوار المناسبة في الأعمال الفنية المستقبلية، مؤكدة على رغبتها في أن تظل الشركة المتحدة دائمًا "الخطوة السباقة" في دعم الفنانين وتقديم الفرص المتكافئة للجميع.

امتلاك الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية جميع المقومات لإتاحة فرص عمل للفنانين

فيما قال الناقد الفني سمير الجمل في تصريحات خاصة لـ «الجمهور» إن الاستجابة السريعة من الشركة المتحدة لاستغاثة الفنان أحمد عزمي تُعتبر أمرًا بالغ الأهمية وجيدًا للغاية، مؤكدًا أن ذلك سيسهم في تشغيل مدينة الإنتاج الإعلامي بعد فترة طويلة من الركود.

وأضاف "الجمل" أنه يجب على الشركة المتحدة أن تستوعب جميع الممثلين وتوزعهم في الأدوار المناسبة لهم.

وأوضح الناقد الفني سمير الجمل أنه ينبغي أن تكون هناك جداول في الشركة تُستخدم لاختيار الفنانين المناسبين لكل عمل فني، مع ضرورة عدم اقتصار الاختيارات على مجموعة معينة من الفنانين في كل عمل.

وأكد “الجمل” على أهمية تطبيق قاعدة "من يصلح هو الأولى" لضمان تقديم أفضل المواهب في الأعمال الفنية.

وأشار سمير الجمل إلى أن الممثل أحمد عزمي يُعتبر فنانًا مبدعًا ولديه تاريخ حافل بأعمال فنية مميزة.

واختتم "الجمل" حديثه مؤكدًا أن الشركة المتحدة تُعتبر شركة كبيرة في مجال الإنتاج الدرامي في مصر، ومن ثم فهي تتحمل المسؤولية الضمنية عن تشغيل جميع الفنانين، موضحا أنه من المفترض أن تستوعب الشركة كافة الفنانين نظرًا لامتلاكها مجموعة متنوعة من القنوات التي تتيح لها إنتاج أعمال تناسب العدد الكبير من الفنانين المتواجدين.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

search