الجمعة، 27 سبتمبر 2024

10:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«شيل الجراب»، 5 طرق لعلاج سخونة هواتف الآيفون

سخونة هواتف ايفون 16

سخونة هواتف ايفون 16

نورهان عبدالعزيز

A A

انتشرت سلسلة هاتف آيفون 16 بشكل كبير بمجرد الإعلان عن طرحه من قبل شركة «آبل»، إذ أقبل العديد من المستخدمين على شرائه، بفضل مزاياه الكبيرة التي لا تحصى ولا تعد.

ولكن يُعاب على هواتف الآيفون سخونة البطارية بشكل كبير، مما يؤثر سلبًَا على عمر بقاء الهاتف في حوزتنا، فيبحث المستخدمين عن طريقة سهلة لتعزيز البطارية خاصةً بعد دفع مبالغ مهولة في هذه النوعية من الهواتف.

9 طرق لإصلاح ارتفاع درجة حرارة Samsung S22 / S21 [2022]

ويمكننا تعزيز بطارية هاتف الآيفون من خلال إتباع العديد من الخطوات التي تعالج سخونته، حسبما أعلن موقع «business insider» المتخصص في الأجهزة المحمولة.

1- تحديث هواتف الآيفون بشكل مستمر

يلزم تحديث هواتف الآيفون بصفة دورية، فالتطبيقات الجديدة تساعد على إطالة عمر البطاريةن خاصةً مع وجود تحديثات كثيرة لأنظمة الـ iOS الخاصة بجميع هواتف الآيفون.

موعد طرح هاتف آيفون 16 برو ماكس 2024.. اكتشف مواصفاته وسعره المتوقع

2- غلق كافة التطبيقات التي تستهلك البطارية

ويجب غلق جميع التطبيقات التي تستهلك عمر البطارية مما يخلق حرارة زائدة تضغط على عمر بطارية الهاتف مما يؤدي إلى سخونتها، ومن ثم فناء الهاتف سريعًا.

3- عدم شحن الهاتف وهو ساخن

ويجب عدم شحن الهاتف وهو ساخن مما يؤثر سلبًا على بطارية الآيفون فلو كان دافئ بعض الشيء يجب تركه كي يستعيد حرارته الطبيعية.

تطبيقات رائعة لمنع ارتفاع درجة حرارة هاتفك الأندرويد .. حملها الآن!

4- غلق هواتف الآيفون للتخلص من جميع التطبيقات

ويمكنك غلق هاتف الآيفون بدلًا من قفل التطبيقات، فيساعد إعادة تشغيل الهاتف على التخلص من جميع التطبيقات المفتوحة مرة واحدة.

5- وضع الهاتف في مكان بارد وإزالة الجراب

ويلزم وضع الهاتف في مكان بارد حتى تصل إليه التهوية، إذ يمكننا إزالة الجراب لضمان تدفق الهواء والتخلص من الحرارة العالية التي تؤثر على جودة عمل الآيفون.

أحدث إصدارات شركة «آبل» 2024

وطرحت شركة «آبل» أحدث هواتفها المحمولة، سلسلة آيفون 16 الجديدة، والتي تتمتع بالعديد من المواصفات الخيالية بدايةً من البطارية وصولًا إلى كاميرا الهواتف التي تساعد على التقاط الصور والفيديوهات بجودة عالية.

وتُعزز كاميرا هواتف آيفون 16، جميع الصور والفيديوهات نظرًأ لأنها تضم خاصية الذكاء الاصطناعي التي تعزز خ هذه الصور المختلفة، إضافة إلى سعر البسيط مقارنةً بالإصدار السابق.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search