الجمعة، 27 سبتمبر 2024

10:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سلة الزمالك تواجه الإنترانيك اللبناني بنصف نهائي بطولة السوبر الدولية

الزمالك لكرة السلة

الزمالك لكرة السلة

منصور مجاهد

A A

يواجه فريق كرة السلة بنادي الزمالك نظيره الإنترانيك اللبناني في منافسات نصف نهائي بطولة السوبر الدولية الودية التي تُقام في دمشق وتختتم غدًا.

وتأهل الزمالك إلى نصف النهائي بعد انسحاب أهلي حلب من خوض ربع نهائي البطولة، وكان السفير المصري في سوريا، أسامة خضر، قد استضاف بعثة الزمالك بمقر السفارة، مع حضور القنصل أحمد عطا ووائل سليم، اللذين بذلا جهودًا كبيرة لتذليل أي عقبات قد تعترض البعثة.

ويشارك الزمالك في البطولة بتشكيلة تضم: معاذ أيمن، أحمد إسماعيل، عمر هشام، أحمد عزب، خالد عبد الناصر، علي عمر، مهاب ياسر، محمد إبراهيم، محمد يونس، عمر عزب، محمد أيمن، أحمد ياسر، بهاء الدين رمضان، بالإضافة إلى أدم الحلواني.

أهلي حلب ينسحب من البطولة

وأعلنت إدارة نادي أهلي حلب انسحابها من بطولة السوبر الدولية الثالثة بكرة السلة التي تستضيفها صالة الفيحاء الرياضية بدمشق نظرًا لتهجم بعض الموتورين في الصالة على جمهور الأهلي. ورشق الجماهير واللاعبين بزجاجات المياه والاعتداء عليهم وضربهم .
لذلك قررت إدارة النادي الانسحاب من البطولة حرصًا على سلامة الفريق وتحميل الجهة المنظمة، مسؤولية الأحداث لعدم وجود رجال حفظ النظام قبل انطلاق مباراة أهلي حلب مع بيروت اللبناني.
 

الزمالك يفوز على الانترانيك

وأقيمت ثلاث مباريات مهمة وجاءت مفعمة بالإثارة والندية، الأحد الماضي في بطولة السوبر، وتمكن فريق الزمالك المصري من تحقيق فوزه الثاني على الانترانيك اللبناني بواقع 78-73، وفي اللقاء الثاني عوض فريق الدفاع الجوي العراقي خسارته الأولى، وحقق فوزاً جيدًا على الجيش السوري بواقع 90 / 80.

وفي اللقاء الثالث استعاد فريق الوحدة السوري عافيته وقدم مستوى جيداً وحقق فوزاً غالياً على فريق nsa اللبناني 78 / 59، ليضرب الزمالك موعدًا  مع الإنترانيك اللبناني في منافسات نصف نهائي بطولة السوبر الدولية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search