الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

03:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محافظ القاهرة: الاستثمار في العنصر البشري أساس بناء مجتمع قوي وفعال

محافظ القاهرة

محافظ القاهرة

هاجر موسى

A A

أكد الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، أن المواطن المصري هو الهدف الرئيسي لخطط التنمية التي تنتهجها الدولة المصرية، مشيرًا إلى أن الاستثمار في العنصر البشري هو أساس بناء مجتمع قوي وفعال.

الاستفادة بخدمات التوثيق

وثمن محافظ القاهرة، على وعي مواطني العاصمة وتوافدهم على سيارات خدمات مصر الخاصة بوزارتي العدل والصحة للاستفادة بخدمات التوثيق، والكشف المبكر عن الأمراض واجراء الفحوصات الطبية.

محافظ القاهرة يتابع فعاليات مبادرة إبدا بحلوان

وفي سياق متصل، تابع محافظ القاهرة، فعاليات المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان بحي حلوان، حيث تواجدت سيارة وزارة العدل وتم تقديم خدمات التوثيق والتصديقات، بالإضافة إلى تقديم شرح للمواطنين عن الخدمات المختلفة التي تقدمها سيارات التصديقات المتنقلة.

كما شهد حي ١٥ مايو تواجد سيارات وزارة الصحة لتقديم خدمات الكشف الطبي وإجراء الفحوصات والتحاليل وكذلك خدمات تنظيم الأسرة.

وفي سياق أخر منفصل، كان قد ثمن د. إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، العلاقات المصرية الأرمينية، مؤكدًا أن مصر تقدر وتعتز بصداقتها بدولة وشعب أرمينيا، وهو ما يبدو جليًا في اللقاءات والاتصالات الرئاسية المتبادلة بين البلدين.

محافظ القاهرة يستقبل سفير أرمينيا بالقاهرة

جاء ذلك خلال لقاء محافظ القاهرة، اليوم الإثنين، بالسفير هراتشيا ارشاك بولاديان سفير أرمينيا بالقاهرة، بديوان عام محافظة القاهرة، وذلك فى زيارة وداع قبل سفره لانتهاء مهمته فى مصر كسفير لدولة أرمينيا، متمنيًا للسفير التوفيق فى مهامه الجديدة.

تعزيز التعاون المشترك بين القاهرة وأرمينيا

كما أشاد محافظ القاهرة خلال اللقاء، بجهود السفير بولاديان، فيما يتعلق بتعزيز التعاون المشترك بين القاهرة ومدينة يريفان عاصمة أرمينيا، بالإضافة لدوره فى الإعداد لاتفاقية الصداقة والتعاون بين المدينتين.

الرئيس السيسي يشهد توقيع اتفاقيات بين مصر وأرمينيا

الجدير بالذكر، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، كان قد شهد مسبقًا مع رئيس وزراء أرمينيا "نيكول باشينيان"، مراسم التوقيع على عدد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم بين مصر وأرمينيا، متناولين سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، حيث أثنى الجانبان على العلاقات التاريخية التي تربط الشعبين المصري والأرميني، وأكدا ارتياحهما لمستوى التنسيق المشترك.

وشهد الاجتماع استعراض التعاون الثنائي وآفاق التوسع فيه بمختلف المجالات بما يرتقى لطموحات الشعبين الصديقين.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search