الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

03:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لتعزيز التنمية الشبابية، وزير الرياضة يطلق شراكة استراتيجية مع مؤسسة بهية

وزير الشباب والرياضة

وزير الشباب والرياضة

أحمد كامل

A A

عقد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اجتماعًا مع ممثلين من مؤسسة "بهية" بمقر الوزارة في العاصمة الإدارية الجديدة، لبحث سبل تعزيز التعاون بين الجانبين.

وتضمن اللقاء اقتراح إنشاء مركز للتنمية الشبابية باسم "بهية"، بهدف توفير بيئة تحفيزية للحالات الخاصة من المؤسسة، وتقديم برامج تدريبية وورش عمل لتنمية المهارات والقدرات.

كما تم الاتفاق على التنسيق لضمان نجاح فعاليات ماراثون "بهية" المزمع تنظيمه في أكتوبر المقبل، انطلاقًا من أهمية الرياضة في تعزيز الصحة البدنية والنفسية لدى الشباب.

وأكد الوزير على ضرورة الشراكة بين القطاع الحكومي والقطاع الأهلي لتحقيق التنمية الشاملة، مشيدًا بدور مؤسسة "بهية" في خدمة المجتمع وخصوصًا المرأة المصرية.

كما أشاد صبحي بمستوى الخدمات الطبية المقدمة في المستشفى وأهمية نشر الوعي والفحوصات المبكرة للوقاية من الأمراض.

وأعرب ممثلو مؤسسة "بهية" عن تقديرهم للجهود التي تبذلها وزارة الشباب والرياضة في دعم الشباب، مشددين على أهمية التعاون لتحقيق الأهداف المشتركة.

وحضر الاجتماع المهندس ماجد حمدي عضو مجلس إدارة مؤسسة "بهية"، واللواء ممدوح الحصري مساعد رئيس مجلس الأمناء للعلاقات الحكومية، إلى جانب عدد من قيادات وزارة الشباب والرياضة.

وفي سياق مختلف أطلقت وزارة الشباب والرياضة، تحت قيادة الدكتور أشرف صبحي، مبادرة "توظيف مصر"، في إطار فعاليات المبادرة الرئاسية للتنمية البشرية “بداية جديدة لبناء الإنسان”، على أن تتضمن المبادرة سلسلة من الأيام المفتوحة للتوظيف في مختلف محافظات الجمهورية، بالتعاون مع مؤسسات أخرى.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search