الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

02:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد مجانا يلا شوت السعودية، بث مباشر مباراة تشيلسي وبارو في كأس الرابطة الإنجليزية 2024

مباراة تشيلسي وبارو

مباراة تشيلسي وبارو

منصور مجاهد

A A

شاهد مجانا يلا شوت السعودية، بث مباشر مباراة تشيلسي وبارو في كأس الرابطة الإنجليزية 2024، تتجه أنظار عشاق كرة القدم الإنجليزية ناحية ملعب ستامفورد بريدج فيحل فريق بارو ضيفا على فريق تشيلسي.

وتنطلق أحداث المباراة ضمن لقاءات الدور الـ 32 من كأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم «كاراباو»، في لقاء ينطلق الساعة 9:45 مساءا.

ومع الأخذ بالاعتبار الاهتمام المتزايد من عشاق الكرة عن اللقاء، يقدم موقع الجمهور، بثا مباشر بجودة ممتازة للمباراة المنتظرة بعنوان، شاهد مجانا يلا شوت السعودية، بث مباشر مباراة تشيلسي وبارو في كأس الرابطة الإنجليزية 2024.

شاهد مجانا يلا شوت السعودية، بث مباشر مباراة تشيلسي

يحل فريق بارو ضيفًا على تشيلسي في مواجهة مرتقبة ضمن بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، حيث يسعى الفريق الضيف لتحقيق الفوز وإقصاء البلوز من المنافسة ومواصلة مشواره نحو اللقب.

ويمكنك متابعة المباراة بشكل مجاني عبر الجمهور الاخباري بعنوان،  بث مباشر مباراة تشيلسي وبارو في كأس الرابطة الإنجليزية 2024.

يلا شوت السعودية، بث مباشر مباراة تشيلسي وبارو

تقام المباراة على ملعب "ستامفورد بريدج"، معقل تشيلسي، حيث ينتظرها الملايين من عشاق البلوز المتحمسين لحصد لقب هذا الموسم.

وفي حالة تعذر متابعة المباراة على شاشة التلفاز، يمكنك متابعة المباراة بين تشيلسي وبارو بشكل مجاني بعنوان، مجانا يلا شوت السعودية، بث مباشر مباراة تشيلسي وبارو.

بث مباشر مباراة تشيلسي وبارو في كأس الرابطة الإنجليزية

تنطلق مباراة تشيلسي وبارو في كأس الرابطة الإنجليزية 2024، اليوم الإثنين، في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

شاهد مجانا يلا شوت السعودية، بث مباشر مباراة تشيلسي وبارو، في وقت المباراة عبر موقع الجمهور الإخباري الساعة 9:45.

شاهد مباراة تشيلسي وبارو في كأس الرابطة الإنجليزية

يمكنك متابعة المباراة على قناة beIN SPORTS 1، حيث تعد قنوات beIN SPORTS القطرية الناقل الحصري للدوري الإنجليزي وكأس الرابطة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويقدم الجمهور خدمة معرفة كافة تفاصيل المباراة بعنوان، شاهد مجانا يلا شوت السعودية، بث مباشر مباراة تشيلسي وبارو في كأس الرابطة الإنجليزية 2024.

تشكيل تشيلسي المتوقع للقاء بارو

بث مباشر مباراة تشيلسي وبارو في كأس الرابطة الإنجليزية 2024، ومن المقرر أن يبدا مدرب تشيلسي المباراة بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى: يورجنسن
الدفاع كوكوريلا، كولويل، ديساسي، فوفانا
الوسط: كايسيدو، هال، انزو
الهجوم: نكونوكو، مودريك، بيدرو نيتو

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search