الأحد، 22 سبتمبر 2024

10:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصطفي محمد علي مقاعد بدلاء نانت بمواجهة أنجيه بالدوري الفرنسي

مصطفي محمد

مصطفي محمد

إسلام عبدالجليل

A A

عاد مصطفي محمد لاعب نادي نانت الفرنسي لمقاعد بدلاء فريقه في المباراة التي سيواجه فيها أنجيه علي ملعب "ريموند كوبا" في تمام الساعة السادسة مساء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الفرنسي لموسم 2024.

 

أنجيه ضد نانت

وجاء تشكيل فريق نانت كالتالي:

تشكيل نانت

يحتل فريق نانت المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 7 نقاط، بعدما حقق انتصارين وتعادل في مباراة واحدة وخسر أخرى، وسجل لاعبوه 6 أهداف واستقبلت شباكه 3 أهداف، أما فريق أنجيه فيحتل المركز السابع عشر بنقطة وحيدة.

وأصبح مصطفى محمد جاهزًا للعودة إلى المشاركة في المباريات مع نانت بعد تعافيه من الإصابة، حسبما أكد المدرب كومباريه في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي.

وكان مصطفى قد غاب عن مباريات الفريق الأخيرة بسبب إصابة في أوتار الركبة تعرض لها أثناء مشاركته مع منتخب مصر في مواجهة الرأس الأخضر، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025، وعاد الآن إلى التدريبات الجماعية لأول مرة منذ معسكر المنتخب الأخير.

وقال كومباريه: "ما زال لدينا بعض المصابين، ولم يتغير الوضع كثيرًا. عاد نيكولا كوزا ومصطفى محمد، وسنحدد وضع موليت بعد تدريبه بشكل كامل لمدة أسبوعين".

وقد غاب مصطفى محمد عن 3 مباريات في الموسم الحالي من الدوري الفرنسي، لكنه تمكن من تسجيل هدف في مرمى مونبلييه في الجولة الثالثة، في اللقاء الذي انتهى بفوز نانت بثلاثة أهداف مقابل هدف.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search