الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد التعافي من الإصابة، رودري يقود تشكيل مانشستر سيتي أمام إنتر ميلان

 رودري

رودري

منصور مجاهد

A A

كشف المدرب الإسباني بيب جوارديولا، عن تشكيلته الرسمية لخوض أولى مبارياته في دوري أبطال أوروبا لموسم 2024/2025، عندما يستضيف إنتر ميلان على ملعب “الاتحاد”، في المباراة، التي تُعتبر من أبرز اللقاءات في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا بالنظام الجديد.

وشهد التشكيل عودة لاعب خط الوسط المصاب رودري،  لكتيبة الإسباني بيب جوارديولا، بعد ما  كان من المقرر أن يغيب لفترة طويلة .

تشكيل مانشستر سيتي الرسمي أمام إنتر ميلان 

من المقرر أن يبدأ الإسباني بيب جوارديولا مباراته أمام إنتر ميلان بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: إيديرسون .

خط الدفاع: ريكو لويس، دياز، أكانجي، جفارديول.

خط الوسط: رودري، فيل فودين، سيلفا، دي بروين، جريلتش.

خط الهجوم: إرلينج هالاند.

أهداف مانشستر سيتي وإنتر ميلان من المباراة

ويدخل مانشستر سيتي المباراة بمعنويات مرتفعة، بعدما حقق فوزًا مستحقًا على برينتفورد بنتيجة 2-1 في الدوري الإنجليزي، وهو الانتصار الرابع على التوالي للفريق، حيث سيحاول السيتي تعزيز بدايته القوية في البطولة التي توج بلقبها في الموسم قبل الماضي.

ومن ناحية أخرى، يسعى إنتر ميلان إلى تصحيح المسار بعد تعثره في المباراة الأخيرة أمام مونزا، حيث انتهت بالتعادل 1-1، ويطمح الفريق الإيطالي، الذي توج بلقب الدوري الإيطالي برصيد 94 نقطة في الموسم الماضي، إلى تقديم أداء قوي أمام بطل إنجلترا.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search