الجمعة، 20 سبتمبر 2024

09:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ثراء جبيل ضمن أبطال مسلسل «ضل حيطة» في رمضان 2025

ثراء جبيل

ثراء جبيل

A A

يواصل صناع مسلسل "ضل حيطة" من بطولة الفنانة ياسمين صبري، تحضيرات العمل وإنهاء التعاقدات مع جميع أبطاله خلال الأيام القادمة، الذي من المقرر عرضه رمضان 2025.

ثراء جبيل تتعاقد على مسلسل "ضل حيطة"

تعاقدت الفنانة الشابة ثراء جبيل على المشاركة في مسلسل "ضل حيطة"، بطولة ياسمين صبري ومن المقرر أن تبدأ تصوير مشاهدها قريبا.

تفاصيل مسلسل" ضل حيطة"

مسلسل "ضل حيطة" من المقرر عرضه رمضان 2025، العمل مكوّن من 30 حلقة، من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج مها سليم.

اخر اعمال ثراء جبيل

ويعد مسلسل «ورق التوت»، هو آخر أعمال ثراء جبيل، شارك في بطولته: شريف سلامة، أسماء جلال، خالد أنور، ثراء جبيل، آية سليم، محمد كيلاني، سلوى عثمان، سلوى محمد علي، جمال عبد الناصر، ومن تأليف عبادة نجيب، وإخراج حسام علي، يعالج العمل بعض القضايا الحساسة، كما شاركت في فيلم "رهبة" من بطولة أحمد الفيشاوي، نسرين أمين، ثراء جبيل، محمود البزاوى، وعدد آخر من الفنانين، وتدور  أحداثه في إطار كوميدي شعبي، حول شخصية شاب من منطقة شعبية يدعى "سيد" ويخاف منه الجميع ويمر بالعديد من الأزمات والمشاكل مع أهل المنطقة.

نبذة عن ثراء جبيل

ولدت ثراء جبيل في يناير عام 1991، تخرجت في المعهد العالي للسينما، وحصلت على دبلوم الدراسات العليا في مجال السيناريو، شاركت في مسلسلات كثيرة أبرزها: ذات- آدم وجميلة- حواري بوخاريست- الكابوس- كفر دلهاب- الرحلة- لآخر نفس- شقة فيصل- شبر مية- بحر- خارج السيطرة- وش وضهر- المشوار- تحت الوصاية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search